أحمد موسي: مباراة إثيوبيا كانت فضيحة ولو شلنا 4 أمام كوريا ا – بوابة مشاهير

0 7



08:58 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب- حسن مرسي:

طالب الإعلامي أحمد موسى، الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستقالة فورا لأنه كذب ودلس على النادي الأهلي بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسؤوليتي”، مساء اليوم السبت، أنه بعد مؤتمر كابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي كان لابد من استقالة اتحاد كرة القدم، متابعًا: “الكابتن محمود الخطيب فضح الدنيا، وسجل اليوم العديد من الأهداف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، وكأنه عاد مجددا للعب كرة القدم.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كان هادئًا خلال المؤتمر الصحفي وسجل هاتريك ورد على أكاذيب وتدليس اتحاد الكرة.

وذكر الإعلامي أحمد موسى أن مباراة مصر وإثيوبيا كانت فضيحة بعد الخسارة بهدفين دون رد في التصفيات الإفريقية المؤهلة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

وأوضح أحمد موسى أن أي مركز شباب كان من الممكن أن يؤدي أفضل من المنتخب المصري أمام إثيوبيا، مشيرًا إلى أن إثيوبيا كان يمكنها إنهاء الشوط بخماسية نظيفة، ولم نر حارس مرماها ولم نعرف ماذا يرتدي، متابعًا: “محمد جبل أبو جبل حارس مرمى الفراعنة كأنه يقف لأول مرة لحراسة عرين المنتخب”.

وتابع الإعلامي أحمد موسى: “لو شلنا 3 أو 4 أمام كوريا الجنوبية في الودية المقررة يوم الثلاثاء المقبل أمام مصر يبقى كويس”، مستطردًا: “عندنا ناس مش عارفه تجري في المنتخب رايحين نعمل ايه مع كوريا الجنوبية”.

Loading...