أول تعليق من رجل الأعمال محمد حلاوة على تصريحات ريهام حجاج ب – بوابة مشاهير

0 6



10:49 م


السبت 11 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

علق رجل الأعمال المصري محمد حلاوة على تصريحات زوجته الفنانة ريهام حجاج، بشأن حملة الهجوم التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل حول سخرية الأخيرة من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أنباء انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

ونشرت الفنانة ريهام حجاج مقطع فيديو ومجموعة صور لحملة تفيد سخريتها من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتحمل تلميحات على لسانها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”

وردت ريهام على هذه الحملة على حد قولها :”أنا أول مرة أطلع أتكلم في الموضوع دا تحديدًا، بس أنا قررت إني مش هسكت، أنا منزلة 15 خبر، نازل في 15 صفحة، دي حملة مدفوعة الأجر، فيها كلام متقال على لساني، وأنا لا أعرف عنه أي حاجة، نزل كله في توقيت واحد وعلى صفحات كتيرة”.

وأضافت :”أنا مش عارفة إيه سبب أنه يتجاب سيرتنا في مشاكل احنا مالناش دعوة بيها، زي ما بيحصل بقاله 4 سنين، المرة دي الموضع زاد، وأنا أصلا ما عنديش أكونت على تويتر، الكلام دا متقالش، ومعنى إنه ينزل في أكونتات كتيرة في وقت واحد أكيد دا مش صدفة”.

ومن جانبه علق محمد حلاوة، :” أنا مش فاهم الحقيقة، انتي معندكيش حساب على تويتر أساسا ومش فاهم مين اللي مصر إنه يدخلنا ف مشاكل ملناش أي دعوة بيها مين صاحب المصلحة ف كده !، مين اللي بينشر الحملات دي ف نفس الوقت وهدفه إيه عموما انتي وضحت الصورة وربنا يخليكي ويحفظك يا حبيبتي”.

وفاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها بحذف صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وذلك منذ أيام.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز فاجأت جمهورها في الساعات الأخيرة الماضية بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظن البعض أنها انفصلت عن زوجها الفنان أحمد العوضي بعد أن كتبت بعض الكلمات، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بموقع “إنستجرام”، :”ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

ولكن ظل الفنان أحمد العوضي محتفظًا بصداقة زوجته ياسمين عبد العزيز على حسابه بموقع “إنستجرام”.

أحمد حلاوة

Loading...