أين تقام مباراة القمة؟.. تضارب بين رابطة الأندية واتحاد الكر – بوابة مشاهير

0 7



07:53 م


السبت 11 يونيو 2022

القاهرة – مصراوي:

حالة من التضارب على مدار اليوم السبت، حول الملعب الذي ستقام عليه مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم 19 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة 20 للدوري المصري.

اتحاد الكرة المصري كان قد أعلن في نشرة إخبارية رسمية، إقامة لقاء القمة في موعده المحدد، على أن يستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهة.

وجاء إعلان اتحاد الكرة على الرغم من نشر رابطة الأندية المحترفة المصرية لجدول مباريات الجولة 20 من الدوري، والذي تقرر خلاله إقامة اللقاء في استاد الأهلي We السلام.

ولم يُحدد اتحاد الكرة في نشرته الإخبارية، سبب نقل اللقاء من استاد الأهلي We السلام إلى استاد القاهرة، مكتفيًا بالإشارة إلى الملعب الجديد المحدد للمواجهة فقط.

إلا أن رابطة الأندية نشرت بيانًا رسميًا عبر صفحتها على موقع فيسبوك، وصفت فيه ما أثير بشأن إقامة القمة في استاد القاهرة بالشائعات.

ونفت الرابطة في بيانها ما تردد بشأن نقل المواجهة، مع التأكيد على أنها ستقام في استاد السلام، وفقًا للجدول المعلن سلفًا من طرفها.

وتعد رابطة الأندية هي الطرف المخول له تحديد مواعيد وملاعب مباريات الدوري المصري منذ بداية الموسم الجاري، وفقًا للنظام المتبع بعد الإعلان عن انشاءها رسميًا.

Loading...