إصابة مزمنة وعروض.. طارق حامد والزمالك أزمات لا تنتهي – بوابة مشاهير

0 9



06:40 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب – عمر سلامة

يستمر الغموض حول موقف طارق حامد لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، من حيث التجديد لنادي الزمالك، أو إصابته التي سافر على إثرها لإسبانيا للتأهيل.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية خلال الآونة الأخيرة، حول عدم تجديد طارق مع الزمالك، وسفره لإسبانيا تمهيدا لانتقاله إلى السعودية، خلال فترة الاتنتقالات الصيفية القادمة.

ولكن ظهر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وأكد أن اللاعب حصل على إذن من الإدارة، وسافر إلى إسبانيا للتأهيل، وسيعود للنادي من بعد التعافي تماما من إصابته.

ونرصد لكم زوار “مصراوي” خلال السطور التالية، القصة الكاملة لأزمة طارق حامد من الإصابة إلى عدم التجديد والعروض:

هجوم مرتضى على إصابة طارق

بدأت القصة بهجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على طارق حامد بعد ادعاء الإصابة، على حد تعبيره، خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالتحديد في لقاء الوداد.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الزمالك منذ فترة، شنّ مرتضى منصور هجومًا على طارق حامد بسبب إدعاء الإصابة.

وكشف رئيس الزمالك :”تفاجئت بأن طارق حامد يرفض ركوب الطائرة مع الزمالك أثناء السفر للمغرب لمواجهة فريق الوداد بداعي الإصابة، سألت عرفت أنك كنت سليمًا 100%، أنت لا تستحق ارتداء قميص الزمالك”.

دفاع مرتضى منصور

بعد فترة كبيرة من هجوم مرتضى منصور على طارق حامد، عاد اللاعب للمشاركة من جديد في الدوري، قبل إصابته مرة أخرى، وقرر السفر إلى إسبانيا للتأهيل.

سفر حامد إلى إسابنيا صاحبه العديد من التقارير الصحفية التي أكدت أن اللاعب سافر دون علم الفريق، ولكن هذا ما نفاه مرتضى منصور، في تصريحات أثناء افتتاح النادي النهري بالزمالك.

وقال منصور إن اللاعب استأذن منه للسفر لإسبانيا، خاصة أنه مصاب، مشيرًا إلى موافقته على ذلك، حيث يخوض اللاعب حاليًا ببرنامج تأهيلي.

وأكد مرتضى منصور أنه لا يتعجل عودة طارق حامد للملاعب، قائلا إنه يحتاج “طارق حامد السليم وليس المصاب”.

طارق يوضح حقيقة إصابته المزمنة

دافع طارق حامد عن نفسه بعد أن تحدث البعض على أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة، وقد تبعده عن الملاعب بشكل نهائي، ولن يستطع العودة لكرة القدم من جديد.

وقال حامد في تصرحات تلفزيونية أنه لا يعاني من إصابة مزمنة، لكنه خاض مباريات خلال الفترة الماضية وهو غير مكتمل الجاهزية.

وأوضح، أنه يحب أن يكون جاهزًا داخل الملعب بنسبة 100% ولن يضر نفسه.

الإصابه تمنع طارق من القمة

أكد مصدر، أن طارق حامد، سيعود إلى القاهرة يوم 19 يونيو المقبل بعد انتهاء مرحلة تأهيله، ليتأكد غيابه عن لقاء القمة أمام النادي الأهلي.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لمصراوي: “طارق حامد يعود يوم ١٩ يونيو، واللاعب لن يشارك في مباراة القمة”.

وأضاف: “اللاعب انتهى من مرحلة التأهيل في إسبانيا وسيبدأ التدريبات مع الزمالك عقب عودته”.

واختتم المصدر تصريحاته: “مشاركة طارق حامد في المباريات ستكون وفقاً للرؤية الفنية للبرتغالي فيريرا وبعد التأكد من سلامته بنسبة ١٠٠٪”.

عدم التجديد والعروض

وبعيدا عن مشكلة إصابة طارق حامد، هناك مشكلة أكبر وهي عدم تجديده التعاقد مع القلعة حتى الآن، والتقارير التي أكدت على تلقيه عروض من الدوري السعودي.

وقالت تقارير سعودية، إن طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك، أصبح قريبًا من الانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي.

ونقلت التقارير عن مصادر، قولها إن الدولي المصري يخضع للكشف الطبي حاليا في إسبانيا، تمهيدا لانضمامه لصفوف فريق الاتحاد في الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن اتحاد جدة يسعى للاطمئنان بشكل كامل على طارق حامد وعدم وجود إصابة للاعب على مستوى الركبة وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي بين الطرفين.

هجوم مرتضى على طارق بسبب عدم التجديد

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الزمالك منذ فترة، شنّ مرتضى منصور هجومًا على طارق حامد بسبب موقفه من التجديد.

وقال مرتضى على لسانه :”عُرض على طارق حامد 25 مليون جنيه، أنا شخصيًا توقعت أن سيقول لي احضر العقود، لكنه قال سأصلي صلاة استخارة وسأرد عليك غدًا، الزمالك لن ينتظرك ولن أنتظرك”.

رد طارق على شائعات رحيله

علق طارق حامد في تصريحات تلفزيونية على التقارير التي تشير إلى اقترابه من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال طارق:”لم أوقع لأي ناد، والتفاوض لا يتم معي بل مع وكيلي، سواء مع الزمالك مستمر تعاقدي معه حتى 30أغسطس، أو مع أي فريق آخر”.

وأشار إلى أن كل ما حدث معه سيكشف عنه في الوقت المناسب، لكن كل ما يقال عنه الآن أو سابقًا من إعلاميين أو مسؤولين ليس صحيحًا.

واختتم:”أنا لا أخشى أحدًا إلا الله، وأستطيع تحمل ضغط من يفتري عليّ أو من يصدقهم”.

Loading...