إيهاب الكومي: هناك مؤامرة تحاك ضد اتحاد الكرة – بوابة مشاهير

0 7



01:45 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- لؤي محمد

يرى إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن جمال علام، رئيس الاتحاد، “خانه التوفيق” في تصريحاته حول مستقبل إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر، موضحًا حقيقة التقارير الإعلامية التي أشارت إلى أن رئيس الاتحاد حاول تزوير محضر اجتماع سابق.

وكان جمال علام قال في تصريحات تليفزيونية إنه كلّف حازم إمام، ومحمد بركات، عضوي المجلس، بدراسة سير ذاتية لمدربين أجانب من أجل خلافة إيهاب جلال في تدريب المنتخب على خلفية الخسارة من منتخب إثيوبيا، قبل أن يتراجع ويوضح في بيان رسمي أنه لم يقل جلال من منصبه حتى الآن.

من جانبه، قال إيهاب الكومي، في تصريحات لقناة “الحياة”، “كان هناك إجماع في البداية على تعيين إيهاب جلال من أجل إعادة أمجاد المدرب المصري مع المنتخب، ربما جمال علام في ظل الضغط الواقع عليه “خانه التوفيق” في تصريحاته عن إقالة إيهاب جلال”.

وأضاف الكومي “هناك مؤامرة تحاك ضد اتحاد الكرة ممن أفسدوا الحياة الرياضية في مصر على مدار سنوات عديدة، “فيفا” وضع وصاية على اتحاد الكرة لفترة طويلة، وفور إنهاء الوصاية وانتخاب جمال علام ومجلسه، وأصبح لدينا جمعية عمومية، واجهنا مهاترات ومؤامرات لأننا نريد العمل بأسلوب مختلف ونهضة حقيقية للكرة المصرية”.

وواصل “يوم 18 أبريل الماضي، حازم إمام ومحمد بركات وضعا تصورًا لورشة عمل موسعة على مدار أيام بشأن المدربين وقطاع الناشئين، وكيفية النهوض بالكرة بأسلوب علمي”.

وبخصوص أزمة تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا، علق الكومي “الأهلي له كامل التقدير والاحترام، وزير الرياضة شكّل لجنة للتحقيق في أزمة خطاب تنظيم النهائي، ولن نتستر على أي مسؤول أخطأ كما كان يحدث في السابق، إذا كان هناك أحد أخطأ سيُحاسب”.

وتابع “كان هناك اجتماعًا لأعضاء اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، قال البعض إنه اجتماع من أجل تزوير محضر اجتماع سابق، رغم أننا لم نجتمع في مقر الاتحاد، وإنما عقدنا جلسة ودية لإعادة ترتيب الأوضاع، واستقرينا على أن نجتمع يوم الخميس المقبل لاتخاذ قرارات حاسمة”.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق اتهم جمال علام بأنه طالب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد خلال الساعات الماضية بالتوقيع على محضر اجتماع بتاريخ قديم لتبرئة الاتحاد أمام الرأي العام في قضية تنظيم نهائي دوري أبطال أفريقيا.

Loading...