اتحاد الكرة: بيان شامل حول أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقي – بوابة مشاهير

0 6



10:08 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب- حسن مرسي:

قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن الاتحاد سوف يصدر بيان شامل يخص ملف أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك خلال يومين أو ثلاثة أيام على أقصى تقدير.

وتابع العطار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم السبت، أنه لا أحد في اتحاد كرة القدم يستطيع إخفاء أي خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن اتحاد كرة القدم سيرد على كل ما يثار على الساحة الرياضية خلال أيام.

أشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إلى أن أي نادي يرغب في استضافة حدث أن يبلغ الاتحاد المحلي ثم يتم مخاطبة الاتحاد القاري عن طريق الاتحاد المحلي.

استطرد وليد العطار أن هناك لجنة من وزارة الشباب والرياضة للتفتيش الإداري والمالي وهو أمر طبيعي يحدث دائما.

ذكر المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن نتيجة مباراة مصر وإثيوبيا صدمة للجماهير والتي أقيمت ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

أوضح وليد العطار أن اللاعبين يشعرون بالتقصير بعد الخسارة من إثيوبيا وتعهدوا بالتعويض في المباريات المقبلة، موضحا أن اللاعبون قادرون على أداء مباراة قوية أمام كوريا الجنوبية الودية التي تقام يوم الثلاثاء المقبل.

وذكر وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة هي من تحاسب الاتحاد المصري لكرة القدم في حال إخفاقه.

Loading...