الشابة المصرية المتألقة في مجال الاستيراد والتصدير ” روان فوزى ” تناشد جميع البنات أن يتشجعوا بالعمل

0 109

الاستيراد والتصدير بشكل مختلف مع المتميزة “روان فوزي “
أصبح المجتمع الآن يسمح للفتيات العامل في شتي المجالات التي تتناسب مع مؤهلاتهن وقدراتهن الجسدية والعقلية .لذلك نري الفتيات يقلبن علي الأعمال التقليدية من الوظائف وغيرها إلا أننا نقف أمام نموذجٍ مختلفٍ من الفتيات الآئي خرجن عن المؤلوف واخترن مجالات مختلفة وعلي رأس هؤلاء الفتيات “روان فوزي” التي اختارت اقتحام مجال الاستيراد والتصدير والإبداع فيه .
ووضعت”روان” نصب أعينها هدفًا وهو أن تكون نموذجًا تَحتذي به الفتيات إذ برعت في مجالها وتحديدًا استيراد وتصدير الملابس من الخارج وتوزيعها واختلفت “روان”عن غيرها في أنها فتحت أسواقًا في بلدان عربية مختلفة كالسعودية والكويت والامارات .
وخلافًا لكل رواد هذا المجال عكفت “روان ” علي الأسواق الإلكترونية العالمية علي رأسها المتجر الإلكتروني sh in وهو واحد من أبرز المواقع الإلكترونية المخصصة لبيع منتجات الأزياء العالمية بأسعار منخفضة وبجودة عالية
، لذلك اكتسبت “روان” شهرة واسعة في وقت قصير .
وبسؤالها عن سبب تميزها أجابت ” الطموح والثقة بالنفس وإرضاء العملاء من أهم مميزت عملي بالإضافة إلي جودة المنتجات وسعرها المناسب ” .
أما عن نصيحتها للفتيات أجابت ” من الضروري لأي فتاة أن تعمل بغض النظر عن مستواها المادي فإن سوق العمل دائما ما يكسبنا خبرات ويعلمنا كيفية التعامل مع المشكلات ويجعل المرأة إيجابية وفعالة في المجتمع ” .
وأمام “روان فوزي” هذه الفتاة التي تمثل رمزًا للصمود والقدرة فعلي كل الفتيات أن يقتدن بها ولا تخشي أي مجال عمل ، فحقًا النساء قادرات علي فعل المعجزات

Loading...