الوطن سبورت | إيهاب جلال يناقض نفسه.. أشاد بالملعب قبل لقاء إثيوبيا وانتقده بعد الهزيمة – بوابة مشاهير

0 13






09:33 ص | الجمعة 10 يونيو 2022

إيهاب جلال يناقض نفسه.. أشاد بالملعب قبل لقاء إثيوبيا وانتقده بعد الهزيمة

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

ناقض إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني نفسه من خلال تصريحاته قبل وبعد مباراة إثيوبيا التي أقيمت أمس الخميس، في مالاوي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار. 

إيهاب جلال أشاد بأرضية ملعب بينجوار

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة وعبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة التي نقلت تصريحات إيهاب جلال أشاد بأرضية الملعب في مالاوي، وجاء على صفحة الجبلاية النص التالي:  «كما أثنى المدير الفني لمنتخب مصر على أرضية ملعب استاد بينجورا مؤكدا أنه مقارنة بالملاعب الموجودة في أفريقيا فهو ملعب جيد».

 

إيهاب جلال يغير تصريحاته بعد الهزيمة

وعقب المباراة والخسارة المذلة للمنتخب أمام إثيوبيا بهدفين دون رد، وتذيل جدول ترتيب المجموعة الرابعة تغير موقف إيهاب جلال، بشكل تام، وأكد أنه من ضمن أسباب الهزيمة سوء أرضية الملعب، الذي سبق وأشاد به.

 

وتترقب الجماهير المصرية مصير إيهاب جلال، من خلال اجتماع اتحاد الكرة الطارئ المقرر انعقاده اليوم الجمعة، حيث سيتم الإعلان عن استمرار المدير الفني في منصبه أو إقالته قبل ودية كوريا الجنوبية المحدد لها الثلاثاء المقبل، في كوريا، في ختام تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان منتخب مصر قد خسر بهدفين نظيفين من إثيوبيا في الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات أمم أفريقيا 2023، وتذيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن إثيوبيا ومالاوي وغينيا.

 

 

 



Loading...