بالصور مطعم جيت بوئتك يبدأ حملة توظيف جديدة لمواجهة البطالة

0 176

في إطار محاربة البطالة والسعي لتقليل نسبتها، ومواجهة موجة الأسعار العالية قرر فخامة رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي أن يفتح الباب أمام المستثمرين جميعا بمختلف حجم مشروعاتهم، وهنا قررت مطاعم جيت بوئتك توسع انتشارها الى مصر، وتبدأ في التوظيف الموسع للشباب من أجل الحد من البطالة وتوفير العمالة الدائمة لهؤلاء الشباب.

بعد النجاح الغير مسبق الذي حققته مطاعم جيت بوئتك على مستوى المملكة الاردنية الهاشميه بفروعها العشره والتي انطلقت من مدينة اربد الاردنية ،تجهز مجموعة مطاعم جيت بوئتك لافتتاح فرعها الأول في مصر الجديدة ليتم افتتاحه في النصف الاول من العام الجاري.

ويذكر ان مطاعم جيت بوئتك تشتهر بتقديم اصناف متنوعه من الدجاج والشاورما والتي تقدم بطرق غير
تقليدية، حازت مطاعم جيت بوئتك بأفرعها على العديد من الجوائز والشهادات على مستوى الشرق الاوسط كما حازت مجموعة المطاعم على لقب خبراء الدجاج.
كما وافتتحت في الاونة الاخيره “عصائر جيت بوئتك” (جوسنجي) في عمان ليتم توسعة الانتشار الى اربد تحقيقا لروئيتها بتقديم الاصناف المتنوعة بأعلى معايير الجودة.

وعلى صعيد اخر، رعت مجموعة مطاعم جيت بوئتك رالي الدفع الرباعي الذي اقيم في منطقة بانوراما البحر الميت.
يشار الى ان مجموعة المطاعم تسعى الى تخفيض نسب البطالة بحيث يتم توظيف الايدي العاملة بحسب سياستها من المجتمع المحلي لكل فرع يتم استحداثه وتتوزع بأفرعها العشرة جميعهم.

Loading...