تنشيط السياحة على طريقة رجل الأعمال أحمد الملط

0 23


كتب – عبد الفتاح طارق

تصدرت فى الآونة الأخيرة قائمة بعدد من رجال الأعمال الذين أحدثوا بصمة فارقة فى مختلف القطاعات وظهرت واضحة بداية من التخطيط ومن خلال تنفيذ المشروعات وتحديدا فى عروس البحر المتوسط محافظة الأسكندرية، وجاء فى مقدمتهم رجل الأعمال أحمد الملط، رئيس مجلس إدارة شركة الموفق للعقارات، وخاصة أن اسمه أصبح الأكثر ترددا بين أوساط المستثمرين ورجال الأعمال ورواد قطاع العقارات والتشييد..

وعلى كورنيش الإسكندرية التاريخي يسطر رجل الأعمال أحمد الملط، ملحمة بناء حضارية جديدة من خلال افتتاح مشروع ضخم جديد بمنطقة مصطفى كامل، سيدي جابر، على مساحة ٤٠٠٠ متر، حيث يتضمن المشروع العملاق إنشاء مجموعة مطاعم كبرى، بجانب مدينة الألعاب كرمانتس التى تتمتع برؤية ومنظر جمالى مع امتداد بحر المدينة الخالدة.

المشروع يعد ضمن قائمة المشاريع العملاقة الجاذبة للسياح وخاصة أن هذه المشروعات ليست مجرد مطاعم مثل باقي المطاعم، بل يمكن اعتبارها حركة تنشيطية لمجال السياحة فى الإسكندرية.

رجل الأعمال أحمد الملط، رئيس مجلس إدارة شركة الموفق للعقارات، لم يتوقف نشاطه عند حد الاستثمار والمشروعات والتشييد فحسب، بل امتد نشاطه إلى خدمة الأهالي وتنفيذ مشروعات تفيد المواطنين فى حياتهم الشخصية أيضا، وكذلك زوار محافظة الإسكندرية سواء من المصريين أو السياح من خارج مصر، مما جعله رائد للأعمال بين أقرانه المستثمرين.

لم تتوقف أنشطة رجل الأعمال أحمد الملط، عند تشييد وإقامة المشروعات الخاصة به فقط، بل أصبح ضمن قادة المجتمع المدنى التى تساعد فى تنشيط المشروعات الخدمية التى يشارك بها مع رجال الأعمال الآخرين ورواد المجتمع المدنى والأعمال الخيرية.

Loading...