جمال علام: تكليف حازم إمام وبركات بدراسة السيرة الذاتية لمدر – بوابة مشاهير

0 4



10:16 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب- حسن مرسي:

قال جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة معني بالدفاع عن كل الفرق، ولا يليق أن يقال أنه خبأ خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن استقبال نهائي أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه لم يرسل أحد خطاب للاتحاد الأفريقي العام الماضي، ولعب الأهلي النهائي بالمغرب.

وتابع علام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، “احنا زعلانين على الهزيمة من إثيوبيا وبمستوى المنتخب، والكابتن إيهاب جلال لم يكمل 10 أيام”.

ولفت جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن بداية كيروش كانت خطأ وكذلك بداية كوبر وبعدها وصل للنهائي، ولم يمنح أحد الفرصة للمدرب الحالي إيهاب جلال.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك حملة ضد الاتحاد لرحيل مجلس الإدارة وعودة الإدارة السابقة، متسائلا “مشيوا ليه لما عاوزين يرجعوا”.

وردًا على سؤال موسى، حول الاستعجال في اختيار إيهاب جلال، قال علام: ممكن والخطأ وارد ويمكن تصحيحه، وعدم لعب مباراة كوريا الودية يعرض المنتخبات المصرية لعقوبات من الاتحاد الدولي.

وانفعل موسى على الهواء، أنت عاوز الإعلام يصفق على طول ولا ننقد لما يكون هناك خطأ، دي سمعة مصر، ليرد علام: هناك تربص من البعض بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وعلق موسى، هو إيهاب جلال هيعمل فتوحات في مباراة كوريا، إذا كان اتغلب من إثيوبيا واحدًا من اضعف المنتخبات، ليرد جمال علام: “كلفت حازم إمام وبركات بدراسة السيرة الذاتية لمدربين أجانب”.

Loading...