حوار مع مازن بن عادل عن السوشيال ميديا ومخاطرها

0 74

قال خبير وسائل التواصل الاجتماعي مازن بن عادل ، إن مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص تشكل محورًا أساسيًا لا يتجزأ من العصر الذي نعيش فيه ، وانتشر المؤثرون في هذا المجال عبر دول مختلفة ، بعضهم يستخدم هذه المواقع بشكل سلبي ، ومنهم البعض يحاول لكسب الرزق منها بالانتشار والتوعية.

ويشير مازن إلى أنه بينما لم تكن دراسته الجامعية تدور حول التواصل والبرمجة ، إلا أنه استطاع الجلوس على عرش مواقع التواصل الاجتماعي في فترة وجيزة ، مرتديًا ثوب من التميز حتى أصبح مرجعًا لجميع الشباب المهتمين. في المجال من خلال المحتوى الذي يقدمه للشباب المنتشر في مجموعات على Facebook ، بدءًا بالنصائح ذات الصلة بالمجال ، يعمل على تطوير مهاراته وأفكاره لخدمة مجال التسويق الإلكتروني على المستويات الإقليمية والمحلية . لذلك أصبح من أهم الرواد والخبراء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه لم يكتف بهذا لكنه شارك مؤخرًا مع بعض الشباب من خلال عمل مقاطع فيديو لتثقيفهم لحماية حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي – Facebook – وخدمات مثل Gmail و YouTube، وعلي الرغم من التكلفة الكبيرة لدراسة مثل هذه المجالات أو الاحتراف فيها إلا انه يقدم كافة المعلومات لكل من يريد البدء في مثل هذه المجالات، بشكل مجاني ليفتح الطريق أمام الشباب للعمل من المنزل.

Loading...