خاص| الأوبرا ترد على نوال الزغبي بعد إلغاء حفلها – بوابة مشاهير

0 3



02:40 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

أثارت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، حالة من الجدل، عقب إعلانها أمس السبت عن إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته في دار الأوبرا المصرية يوم 20 يونيو الجاري، حسب ما كتبت عبر حسابها في موقع “تويتر”.

الزغبي، أعلنت أمس السبت عن إلغاء الحفل، وكتبت: “بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل”.

وتابعت: “أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر.. تحيا مصر”.

نوال خلال ردها على متابعي حسابها، تحدثت عن أنه كان هناك أزمة في موقع بيع تذاكر الحفل، قائلة: “كل اللي بيحصل مقصود.. مش صح حاجات أكبر من كده بكتير”.

وكشفت مصادر في دار الأوبرا في تصريحات لـ”مصراوي”، تفاصيل الأزمة، وقالت: “الحفل الذي كان من المقرر أن تحييه نوال الزغبي، هو حفل خاص يخص نقابة العاملين في دار الأوبرا، ومجلس النقابة هو من تعاقد عليه، وليس إدارة دار الأوبرا نفسها”.

وتابعت: “ما حدث هو أن مجلس إدارة النقابة، الذي تعاقد مع الفنانة اللبنانية على الحفل، تم تغييره عقب إجراء انتخابات النقابة، ولم يقم المجلس الجديد باستكمال إجراءات إقامته، وكل ذلك حدث بعيدا عن إدارة الأوبرا، التي تكتفي فقط في مثل هذه الحفلات الخاصة، بتوفير المسرح المتعاقد عليه”.

المصادر أكدت، في ختام تصريحاتها، احترام إدارة دار الأوبرا للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، نافية أن يكون ما حدث مقصودا من قبل الإدارة.

الفنانة نوال الزغبي، طرحت في رمضان الماضي، أغنية “ألفين سلامة” لإعلان مستشفى الأطفال 57357، وهي من كلمات هاني عبدالكريم وألحان مدين وتوزيع طارق عبد الجابر ومهندس صوت ياسر أنور، ومن إخراج سليم الترك.



Loading...