خالد سرحان :”أواجه هجوم من الشباب المغربي بسبب أغنية سعد لمج – بوابة مشاهير

0 7



07:01 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

كشف الفنان خالد سرحان عن تعرضه لهجوم كبير من مجموعة كبيرة من الشباب المغربي، بسبب حذفه لبوست أشاد فيه بأغنية “من أول دقيقة” للمطرب سعد لمجرد والمطربة إليسا ثم قام بحذفه.

وكتب خالد سرحان، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” :” من بعد ما مسحت البوست بتاع أغنية سعد لمجرد وأنا بواجه هجوم مش طبيعي من مجموعة كبيرة جدا من الشباب المغربي، الحقيقة أنا مش لاقي أي تفسير لده، أنا مهاجمتش رمز وطني مغربي ولا حتى هاجمت أي شخص أنا خدت موقف إنساني طبيعي غير متعلق ولا بشخص ولا ببلد وأي حد مكاني لازم ياخد الموقف ده والا مش هيكون إنسان سوي”.

وأضاف سرحان :”أنا حتى لم اثبت اتهامات، أنا قولت إن الموضوع طالما فيه احتمال حتى لو 1%يكون مُدان بالتهم دي فعلا فا أنا عن نفسي لازم اتجنب الشخص ده لحد ما أتأكد إنه برئ وبس، انا زُرت المغرب كتير والشعب المغربي من أقرب الشعوب لقلبي كا كرم وطيبة وذوق في التعامل، عشان كدا أنا مش زعلان منهم وأتمنى ما يفهمونيش غلط، المغرب مش شخص، ومصر مش شخص، احنا بلاد كبيرة مينفعش نختزلها في فرد ممكن يخطئ أو يصيب”.

كان خالد سرحان حذف منشورًا، أشاد خلاله بأغنية “من أول دقيقة”، التي شارك فيها لمجرد والفنانة اللبنانية إليسا، دون أن يعلم أن سعد لمجرد متهم في قضايا اغتصاب، وفور علمه قام بحذف المنشور.

ومن ناحية أخرى شارك الفنان خالد سرحان في موسم رمضان الماضي 2022، بعملين وهم مسلسل “فاتن أمل حربي”، بطولة الفنانة نيللي كريم، ومسلسل “المداح- أسطورة الوادي” بطولة الفنان حمادة هلال.

خالد سرحان

Loading...