رئيس الاتحاد: أنس أسامة من حقنا.. ولست طرفًا في أزمة مع الزم – بوابة مشاهير

0 15



12:34 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- لؤي محمد

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن أنس أسامة، لاعب كرة السلة بالزمالك، وقع على عقود سليمة مع النادي الساحلي، مشيرا إلى أنه ليس طرفًا في أزمة مع القلعة البيضاء.

وكان الزمالك أعلن منذ فترة تجديد عقد أنس أسامة، لكن الاتحاد كشف بعدها ضم اللاعب في صفقة انتقال حر، ما أثار الجدل.

وقال مصيلحي، في تصريحات لقناة “صدى البلد”، “قولا واحدا أنس أسامة سيكون لاعبًا في صفوف فريق الكرة السلة بالاتحاد، لا أريد أن أكون طرفًا في أزمة مع نادي الزمالك، مع احترامي للنادي وإدارته وجماهيره، هناك لاعب حر انتهى تعاقده مع الزمالك فتعاقدنا معه”.

وأضاف مصيلحي “جلست مع أنس أسامة 4 مرات، على مدار شهرين، وكان معي حازم هجان أمين الصندوق، أو أحمد عبدالمجيد نائب رئيس النادي، الجلسة الأخيرة منذ 10 أيام شهدت توقيع اللاعب على العقود الجديدة التي طرحها اتحاد كرة السلة، وكذلك عقود الاتحاد الدولي للعبة”.

وواصل رئيس الاتحاد السكندري “معظم اللاعبين الذين يملكون وكلاء أعمال أقوياء يوقعون على عقود الاتحاد الدولي، اللاعبين اللي معاها وكلاء أقوياء بيوقوعوا على عقود الاتحاد الدولي، لأنها تضمن حقوق اللاعب”.

وبسؤاله عن هوية لاعبي كرة القدم الذين عرضهم الزمالك على الاتحاد مقابل التنازل عن أنس أسامة، رد مصيلحي “مبدأ التنازل عن أنس أسامة مقابل لاعبين آخرين مرفوض، ولو عقود الزمالك مع أسامة سليمة، لماذا يعرض علينا بعض لاعبي كرة القدم للتنازل عنه؟”.

Loading...