علام: الأهلي لم يطلب التنظيم.. وهندعوا أبو ريده لحضور الاجتم – بوابة مشاهير

0 8



11:01 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب – أحمد شريف

علق جمال علام رئيس اتحاد الكرة على أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد توجيه بعض الاتهامات للجبلاية تفيد بإخفائهم خطاب تنظيم النهائي.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية عبر “صدى البلد”: “لا يصح أن يقال على اتحاد الكرة أنه أخفى خطابات، أريد أن أفهم ما الهدف من الضجة التي تحدث بشأن استضافة نهائي دوري الأبطال، الأهلي في الموسم الماضي لعب في المغرب ولم يتقدم اتحاد الكرة المصري بطلب للاستضافة”.

وأكمل علام: “لم أر اتحاد الكرة المصري يتقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري الأبطال من قبل، هناك حملة علينا لا أعرف الهدف منها، هل يريدون رحيلنا وعودة من كان متواجد من قبل؟”.

وأردف: “نحن لا نخشى أحد، حتى الاتحاد الأفريقي، حاسبوني على ما يحدث في عهدي وليس ما حدث مع من سبقوني، لماذا لم يطلب الأهلي طلب تنظيم نهائي دوري الأبطال؟ لعبوا الموسم الماضي في المغرب بشكل طبيعي فلماذا لم يطلب من سبقوني التنظيم وقتها؟”.

وأضاف: “يجب أن يكون لنا تواجد في الاتحاد الدولي، لسنا على خصومة مع هاني أبو ريدة ونعتز به للغاية، وأقول من الآن أننا سنطلب منه تنظيم كل ما نريد في الفترة المقبلة في مصر، و(حاضر هانبعتله يحضر اجتماعات اتحاد الكرة)”.

واختتم: “خلي كاف يعمل حاجة غلط المرة الجاية، أنا مش هاسيبهم، أقسم بالله ما هاسيبهم، سأطالب بكل شيء من كاف، حتى الموظفين المصريين الذين تم طردهم لا بد من عودتهم، كم كبير من الموظفين تم طردهم، هل أنا من قام بذلك”.

Loading...