فييرا: أتمنى أن تكون خسارة مصر أمام إثيوبيا آخر مفاجأة – بوابة مشاهير

0 7



02:10 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- علي البهجي:
أكد جورفان فييرا، المدير الفني لفريق إنبي، أن خسارة مصر أمام إثيوبيا نتيجية غير متوقعة، بسبب تاريخ منتخب مصر مقارنة بنظيره الأثيوبي.

وقال فييرا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: “مع احترامي للمنتخب الإثيوبي فمصر لديها تاريخ أكبر لكن لا نعلم ما حدث، ومصر واحدة من أفضل الفرق في أفريقيا والعالم العربي”.

وأضاف:” اتمنى أن تكون خسارة مصر أمام إثيوبيا آخر مفاجأة، المدير الفني إيهاب جلال ليس وحده المسؤول عن النتيجة السيئة، لابد أن يتحمل الجميع المسؤولية”.

وتابع: “الجميع يرتكب أخطاء بما في ذلك أنا ولا يوجد أحد مثالي، تدريب الأندية مختلف تماما عن تدريب المنتخب الوطني، وإيهاب جلال مدرب جيد وصاحب شخصية محترمة”.

وأوضح، أن علاقته بكرة القدم المصرية كبيرة جدا، وكان حريص على متابعة الدوري المصري باستمرار خلال السنوات الماضية، مؤكدًا أن مشروع نادي إنبي كان سبب موافقته على مهمة تدريب الفريق البترولي.

وأكمل:” ما قام به حلمي طولان عمل جيد حيث ترك الفريق وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وأسعى لاستكمال مشواره مع الفريق”.

وأتم : “إنبي قدم العديد من النجوم للكرة المصرية، والمستويات بين فرق الدوري المصري متقاربة حاليًا ومن الصعب تحديد الفريق الأفضل”.

Loading...