متعب: توقيت تعيين إيهاب جلال خاطئ وطريقة إقالته غير مقبولة – بوابة مشاهير

0 4



11:14 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- لؤي محمد

أبدى عماد متعب، مهاجم منتخب مصر السابق، حزنه على مستوى منتخب مصر في المباريات الماضية، لكنه، في الوقت نفسه، رفض طريقة إقالة إيهاب جلال، مدرب الفراعنة.

وتلقى منتخب مصر هزيمة مفاجئة بنتيجة 0-2 على يد نظيره الإثيوبي في مالاوي يوم الخميس الماضي ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وترددت أنباء عن نية اتحاد الكرة في الإطاحة بإيهاب جلال رغم توليه المهمة لمدة مباراتين فقط، إلا أن مسؤولي الجبلاية أعلنوا عقد اجتماع يوم الخميس لاتخاذ القرار النهائي.

ورغم ذلك، كشف جمال علام، رئيس الاتحاد، في مداخلة هاتفية مساء أمس عبر قناة “صدى البلد” أنه كلف حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس، بدراسة عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب لاختيار خليفة إيهاب جلال، قبل أن يؤكد علام نفسه في بيان لاتحاد الكرة أنه لم يقل مدرب الفراعنة حتى الآن.

من جانبه، قال عماد متعب، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2″، “يعجز لساني عن الكلام لأن الصورة أسوأ بكثير مما قاله الجميع عن مستوى منتخب مصر، كرة القدم بها متغيرات كثيرة، ووارد فيها كل شيء، إلا ما رأيته”.

وأضاف مهاجم المنتخب السابق “منتخب إثيوبيا أهاننا كرويا، ولم يكن هناك رد فعل من جانب اللاعبين والجهاز الفني، هناك لاعبين عليهم مراجعة أنفسهم، ويجب أن يعلموا أنهم لم يفعلوا شيئا بعد”.

وتابع متعب “أفضل توقيت لتولي إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر كان عندما رفض المهمة وجاء وقتها حسام البدري، لكن توقيت تعيينه في الفترة الأخيرة كان خاطئًا”.

وواصل “إقالة إيهاب جلال عبر مداخلة تليفونية على الهواء غير مقبولة، من المفترض أن اتحاد الكرة عندما تعاقد مع إيهاب جلال كانت هناك خطة وتفكير في المستقبل، لا أعرف كيف سيعمل المدرب في مباراة كوريا الجنوبية بعد علمه بقرار إقالته”.

واختتم متعب حديثه في هذا الصدد بقوله “أقول للجماهير المصرية لا تنتظروا من منتخب مصر في الفترة المقبلة أداءً مثل الذي كان يقدمه الجيل الذهبي في الفترة من 2006 حتى 2010”.

Loading...