محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

محمد عيداروس عبدالحق

0 331

كتب:محمد عيداروس عبدالحق

بالقوة الضاربة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزيأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة مانشستر سيتي.حراسة المرمى : أليسون

خط الدفاع : أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط : فابينيو – نابي كيتا – تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم : لويس دياز – ساديو ماني – محمد صلاح.

ويستهدف فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في مباراة اليوم، وقطع خطوة جديدة نحو حلم التتويج بالرباعية هذا الموسم.

وتوج ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية في شهر فبراير الماضي، بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

على الجانب الآخر، يطمح فريق مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا لتخطي عقبة ليفربول، والاقتراب من تحقيق لقبه الأول له هذا الموسم.

ومن المقرر أن يلتقي المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، مع الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.ومنذ انضمام محمد صلاح إلى صفوف ليفربول، قادمًا من روما الإيطالي، واجه مانشستر سيتي في 14 مناسبة، بكافة المسابقات، بواقع 10 مواجهات بالدوري الإنجليزي ولقائين بدوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، وساهم بـ 11 هدفًا، حيث سجل 7 وصنع 4.ففي الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب صلاح أمام مانشستر سيتي 10 مباريات، سجل الدولي المصري 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، وبربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018، احرز صلاح هدفين وصنع أخر.

يذكر أن الفائز من مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي يرتقب في المبرااة النهائية المنتصر من لقاء تشيلسي وكريستال بالاس، غدًا الأحد على ملعب «ويمبلي

Loading...