محمد كامل الجاحر يغير مفهوم التسويق في أسيوط

0 274

محمد كامل الجاحر يغير مفهوم التسويق في أسيوط


في طفرة ملحوظة في الفترة الأخيرة يتحدث عنها شارع أسيوط باختراق غير مسبوق لشركة تسويق إلكتروني تقدم القيمة الحقيقية التي يبحث عنها أصحاب المشاريع.
يتحدث شعب أسيوط عن حملة تغيير لمفهوم التسويق يقودها محمد كامل الجاحر وفريقه لوضع المفهوم في مكانه الصحيح، حيث قاد شركته الناشئة لإحداث تغيير جذري لمفهوم التسويق بين الناس لإيضاح القيمة الحقيقية خلف رسائل رواد الأعمال المتمثلة في مشاريعهم ومنتجاتهم وخدماتهم ليتم إظهار قيمتهم في أحسن صورة للشارع والجمهور.
يقوم فريق سلاش للتسويق الإلكتروني بقيادة محمد كامل الجاحر بتوعية الجمهور الأسيوطي بقيمة التسويق الحقيقية وما يكمن خلف الشاشات ليس فقط سوشيال ميديا وإنما هي دراسة وتجارب ونتائج ظهرت عن مجهود كبير ليست من محض الصدفة.
حيث قام الفريق بتولي العمل لرفع الكثير من العلامات التجارية الناشئة ونجحوا في إحداث الفارق بشكل ملحوظ وهو ما جعل الشارع يردد الكثير من الأقاويل بنظرة منبهرة للقيمة الجديدة التي طالما حلموا أن يجدوها ويجدوا من يوفرها في بلدهم.
في كلمته الأخيرة لموقع مشاهير قال:”العائد المادي ليس هدفاً لي ولا لفريقي، وإنما هدفنا الأساسي هو إحداث الفارق وسد حاجة الناس ورغبتهم من التسويق وما نقوم به الآن هو ناتج خبرة طالت واجتهاد مسبق محاولين إحداث التأثير سائلين الله التوفيق والسداد”.

Loading...