مصدر يكشف لمصراوي نتائج اجتماع إدارة الأهلي مع موسيماني – بوابة مشاهير

0 5



02:26 م


الأحد 12 يونيو 2022

القاهرة- مصراوي:

كشف مصدر بالنادي الأهلي نتائج الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب، رئيس النادي، مع بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، حول مستقبل المدرب الجنوب أفريقي، وحقيقة الأنباء التي تتردد بشأن إضافة رضا شحاتة والتونسي أنيس الشعلالي إلى الجهاز الفني.

وكان موسيماني عاد إلى مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وعقد اجتماعًا مع الخطيب في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت، ومن المقرر أن يقود الفريق في مباراة المصري بالسلوم مساء اليوم الأحد ببطولة كأس مصر.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، “عُقد اجتماع خلال الساعات الماضية مع موسيماني بعد عودته للقاهرة في وجود محمود الخطيب رئيس النادي وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الكرة”.

وأضاف “الخطيب وغالي ومنصور ناقشوا مع موسيماني كل شيء بهدوء، والأقرب حتى الآن هو استمرار المدرب لنهاية الموسم، وترك الحرية له في اختيار الأسماء التي يريدها من مدرب ومخطط أحمال”.

وتابع المصدر “إدارة الأهلي لم تتدخل يوما في عمل الأجهزة الفنية بجميع اللعبات مهما كانت الظروف والأمور، ثوابت النادي وقيمه وعمله المؤسسي تمنعه من التدخل في شؤون واختصاصات الأجهزة الفنية لكرة القدم وغيرها من الألعاب”.

وواصل “مجلس الإدارة فوّض رئيسه الخطيب وحسام غالي بالإشراف على قطاع الكرة بجانب وجود شركة ستتسلم عملها بشكل رسمي أول شهر يوليو المقبل، دور كل هؤلاء هو مراقبة ودعم الجهاز الفني للفريق الأول وتوفير كل سبل النجاح ومناقشته في أي أخطاء وعرض وجهات النظر دون تدخل في أي اختصاصات”.

وأوضح “الأهلي طوال تاريخه لم يفرض على مدير فني جهازه المعاون أو إجراء تعديلات به، حدث أن يرحل جهاز فني لكن لن تجبر مدرب على إضافة أي عنصر لأنك وببساطة لا تستطيع بعدها محاسبته”.

وأكمل “رضا شحاتة اسم كبير وأحد أبناء النادي وله تجربة رائعة مع الجونة ولكن لم يطرح اسمه من الأساس للتواجد ضمن الجهاز الفني طوال الفترة الماضية، كذلك التونسي أنيس الشعلالي مدرب أحمال جيد ويحب النادي وله تجربة سابقة مميزة ولكن لم يتم طرحه أيضا”.

واختتم المصدر تصريحاته قائلا “إذا أراد الجهاز الفني الاستعانة بالشعلالي أو رضا شحاتة فسوف يتم دعمه وتلبية متطلباته، لكن الإدارة لا تفرض شيئا، ولم يحدث بأي شكل حتى الآن طرح رضا شحاته أو الشعلالي”.

Loading...