منصة Exclusive Movies الوجهة الرئيسية للمشاهدين في مصر والدول العربية

0 57

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المنصات والتطبيقات الخاصة بعرض المحتوى المرئي عبر الانترنت، وذلك لمواكبة التطورات العصرية في تقديم المحتوى الرقمي، من هنا جأت فكرة أطلاق منصة Exclusive Movies المصرية لتكون في مقدمة المنصات الرقمية لعرض المحتوى المرئي في مصر والدول العربية.

 وتحرص المنصة على تقديم كل ما هو جديد في عالم المشاهدة والأفلام السينمائية والدرامية، لتستهدف أكبر فئة من المشاهدين في مصر والوطن العربي, وذلك من خلال تقديم محتوى يليق بالمشاهد، مع مراعات الذوق العام في المادة المرئية المعروضة، وذلك بعدما أصبحت التطبيقات الرقمية والمنصات الإلكترونية تسيطر علي السوق العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة.

وتحرص Exclusive Movies على أن تكون الوجهة الرئيسية للمشاهدين، وذلك من خلال تخصيص  قسماً لعرض الأفلام الحصرية بجودة عالية، بالإضافة إلى تقديم محتوى حصري ومتميز، هدفة خدمة المشاهد وتحقيق المتعة والإندماج أثناء المشاهدة.

ولم تغفل المنصة عن تقديم محتوى مرئي يستهدف الأطفال في مختلف الأعمار، وتقديم مجموعة كبيرة من الأفلام الكرتونية والتعليمية والبرامج التثقيفية، والتي بدروها تعمل على تنمية مهارات الأطفل.

وفي السباق الرمضاني، لعبت المنصة دورا كبيرا في جذب المشاهدين لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، من خلال عرض الحلقات بشكل منتظم ومستمر، الأمر الذي رفع من عدد مستخدمى المنصة، في الفترة الأخيرة.

وتهدف Exclusive Movies إلى استعادة القوى الناعمة للأعمال الفنية المصرية في العالم، مع الحفاظ على الحقوق الفنية والأدبية للفنانين وشركات الإنتاج والقنوات التليفزيونية على حد سواء، وباللغة والطريقة التي يفهمها العالم الآن، وهي المشاهدة الرقمية.

Loading...