من هو المصمم إسلام جمال

0 41

يعد المصمم إسلام جمال من أهم وأفضل المصممين في مجال الجرافيك وفي جميع اعمال التصميم التي يفكر فيها العملاء من أصحاب الشركات أو أصحاب القنوات الفضائية أو الفنانين والفنانات.

حيث أن المصمم إسلام جمال مصمم محترف وذات عبقرية عالية في مجاله، يدرك خطاه جيداً ويعي ما يقوم به حيث أنه دوماً ما يقوم بدراسة خططه المستقبلية علي الدوام

وقد صرح كل من تعامل مع إسلام جمال أنه يتمتع بخبرة عالية في كل ما يخص مجال التصميم، فأشاد جميع من تعاملوا معه من العملاء الكرام من أصحاب الشركات الكبيرة في مصر وفي الدول العربية التي تتعامل مع المصمم إسلام جمال بأنه كذلك.

كما صرح إسلام جمال أنه دوما ما يطور من نفسه ومن خبراته فالمجال، لذلك نجد أن عمله وعملائه أصبح في مصر وفي الخارج في بعض الدول العربية الاخري.

كما أضاف إسلام بأنه يسعي دوماً نحو الامام، والي العمل علي تقديم أفضل التصميمات الفنية والاعلانية لكل من الفنانين والفنانات والكتاب والأطباء والشركات.

ونجد أن كل من قام إسلام بعمل تصميمات لهم قد أثنوا علي عمله وعلي مدي تفوقه وخبرته الكبيرة في المجال وذلك من تصميم الاعلانات، تصميم الشعارات”اللوجوهات”، تصميم المواقع الإلكترونية، تصميم الفيديوهات الترويجية ” موشن جرافيك”، كل ذلك كتب الكثير عنه ورأوا أنه يقدم لهم ذلك بكل احترافية.

كما أننا وجدنا أنه تم للكثير من المشروعات التجاري أن تنجح وتظهر للنور وتصل الي قمم الأسواق التجارية .

وذلك لأنهم من أهم وانجح الأعمال التصميمية التي يقوم بها المصمم إسلام هو تسليط الحملات الإعلانية الناجحة للمشروع الخاص بعميله وذلك من خلال تمارسه في مجاله الشغوف هو به.

 المصمم إسلام جمال لديه الخبرة الكافية في عمل التصميمات الفنية لكل الأعمال الفنية التي تخص الفن والوسط الفني بشكل عام، حيث أنه له تاريخ عمل مشرف معهم، وذلك لما تمتاز به اعماله التصميمية من اعجاب الجميع وشد انتباه الوسط الفني والجمهور أيضاً .

كما نجد أن كل المواقع الإلكترونية التي يقوم هو بتصميمها والعمل علي متابعتها تكون أكثر ربحاً وكسباً للمال وذلك من خلال تصميمه الاحترافي لهذه المواقع وأيضاً من خلال المتابعة المستمرة منه لهذه المواقع الإلكترونية ولعمله بشكل عام.

واضاف المصمم إسلام جمال أنه لا يتوقف عند حد معين ومحدد والي ما وصل إليه إنما هو يسعي في كل وقت الي أن يتعلم أكثر فهو يتطلع إلي المزيد والمزيد، حيث يري أن سلم العلم درجاته ليس لها نهاية ، ولعل هذا ما جعله يتفوق كثيراً في مجاله وعلي من حوله.

يستنير دوماً بتعلم كل يوم شيئاً جديداً يضيفه إلي ما عنده من علم في مجال التصميم والجرافيك.

كما صرح بعض من تعامل معه من الفنانين أنهم يتعاملون مع المصمم إسلام جمال لما يحظي هو به من تفوق فالمجال وشغف، فهو يعلم ما يريده الفنان ويرشده أيضا الي ما سوف يكون متلائماً أكثر بالنسبة له

وذكرت احدي الشركات بأنه ليس كثرة الأقاويل أو قلتها من تنبهك عن تاريخ من حفروا أسمائهم في مجال التصميم والجرافيك إنما من ينبهك إلي ذلك هو أعمال هؤلاء ومن أشاد بمدي إتقان أعمالهم فالعمل هنا من يترجم، مثلما ترجمت اعمال المصمم إسلام جمال عن مدي تمرسه وخبرته في مجال التصميم.

وقد ذكر المصمم إسلام جمال أيضاً في احدي المؤتمرات الخاصة بالتصميم والجرافيك بأنه لا يلتفت كثيراً الي من حوله إنما ما يهمه ويشغل حيز فكره هو ما يقوم به والعمل علي تقديمه علي اكمل وجه، وأنه يسعي الي ما يجعله أكثر حذقاً وتميزاً.

Loading...