من هي البلوجر أمنية مجدي

0 91

ولدت أمنية مجدي لأسرة مصرية بمحافظة الدقهلية مدينة المنصورة،أمنية مجدي تعمل في مجال الدعايا عن بعض المنتجات التي تخص البشرة،الشعر،ماركات الملابس،التطبيقات المختلفة. يبلغ عدد متابعينها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» اكثر من نص مليون متابع. “أنا معنديش لبس” هذه الجملة تعتبر الأكثر شيوعاً بين البنات والسيدات، حيث تقف أمام خزانة ملابسها عابسة لأنها لا تجد ملابس بسيطة تستطيع ارتدائها سريعا عندما تكون متأخرة على الذهاب لمشاويرها.

لكن الفاشون بلوجر أمنيه مجدي، أكدت أنه آن الأوان لكي تمحى هذه الجملة من قاموس كل البنات، مؤكدة أن كل البنات تملك ملابس كافية ولكن تحتاج فقط معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها وأيضا كيف تغير من استخدام القطع. تقول آمنيه مجدي، أن أي بنت يجب أن لا يخلو دولابها من عدة قطع مثل: “قميص أبيض، وقميص أسود، وچاكت چينز، وبنطلون وايد ليج بنطلون بوى فريند، وفستان”.

وأعطت امنيه مجدي عدة نصائح للفتيات للبس القطعة الواحدة بأكثر من شكل، مثل ارتداء قميص أو تي شيرت أبيض سادة مع حذاء مسطح وچاكيت چينز، أو ارتداء القميص الأبيض مع بنطلون چينز وحذاء بكعب عالي.

وأكلمت، أو ارتداء الچاكيت الچينز مع قميص أسود مع تنورة وحذاء رياضي، أو خلع الچاكيت ووضع القميص بداخل البنطلون واستخدام حزام عريض.

وأكدت امنيه مجدي، أن كل البنات يمتلكوا الكثير من قطع الملابس ولكن فقط يحتاجوا للتفكير في استخدامها بطرق مختلفة وبسيطة.

Loading...