نجلاء بدر تنتقد أحد فنادق الساحل الشمالي: رفض إقامتي رغم الح – بوابة مشاهير

0 9



04:10 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

انتقدت الفنانة نجلاء بدر، أحد فنادق الساحل الشمالي، لرفضه إقامتها بمفردها رغم حجزها الغرفة مسبقا.

وكتبت بدر، عبر حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”: “الخبر الأسوأ وقصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي، ومضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده جُم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، يعني الراجل يروح بزوجته والست تروح بزوجها، ولو رحت معاك أطفالك من غير الزوجة برضو غير مسموح، مع إن تم الحجز قبلها بيوم 4 غرف سينجل، وتم قبول الحجز وتمت إجراءات الدخول”.

أضافت: “سؤال للجميع وبرجاء الرد بشكل قانوني وأهل الخبرة، هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السينجل في الفنادق ذات تقيم الخمس نجوم حتى لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر؟ هل يوجد شروط لقبول المبيت أيضا بعد أن تم الحجز وتمت أيضا إجراءات الإقامة ثم الاعتذار لعدم تواجد الزوج أو الزوجة؟”.

اختتمت: “أنا أثق أن مصر دولة قانون وما يحدث تعدي على القانون”- على وصفها.

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل “بابلو” في رمضان 2022، مع النجوم: حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق، وعمر الشناوي وغيرهم، من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج ممدوح شاهين.

Loading...