ياسمين الخطيب: طليقي هو من كسر باب الغرفة وأنقذني من الانتحا – بوابة مشاهير

0 9



11:57 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

قالت الفنانة والإعلامية ياسمين الخطيب، إن طليقها رمضان حسني، هو الذي أنقذها من الانتحار قبل أيام.

أضافت الخطيب، خلال حوارها ببرنامج “قعدة ستات” عبر قناة “اليوم – alfatv”: “فضلت يومين في شبه غيبوبة، وكل التفاصيل اللي حصلت معرفش عنها حاجة نهائي، والبوست اللي كتبته ده كان تاني يوم”.

تابعت: “طليقي هو اللي كسر باب الغرفة بعد تناولي للأدوية، وهو من أنقذني من الانتحار، وكانت عندي رغبة جادة في إنهاء الحياة، المرة دي مكنتش عايزة حد يرجعني عن قراري”.

وكانت ياسمين الخطيب، كشفت عن محاولتها الانتحار، عن طريق تناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، وكتبت مساء الجمعة، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة -للأسف- فأُعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها.. لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة إني أعاني من الـ BPD.. على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص”.

وذلك قبل أن تعلن ياسمين الخطيب، انفصالها رسميا عن زوجها رمضان حسني، وكتبت عبر حسابها بموقع “فيسبوك”: “تم رسمياً الانفصال عن أ. رمضان حسني.. أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب).. كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم”.

واحتفلت ياسمين الخطيب، يوم 8 أغسطس 2021، بزواجها على رجل الأعمال رمضان حسني، في حفل حضره عدد من أصدقاء وعائلة العروسين.

يذكر أن ياسمين الخطيب شاركت مؤخرا في فيلم “2 طلعت حرب” مع النجوم: سمير صبري، أحمد وفيق، محمود قابيل، أحمد مجدي، وشيري عادل وغيرهم، من إخراج مجدي أحمد علي، وآخر إنتاج لمحسن علم الدين قبل رحيله عن عالمنا.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

Loading...