يصدر قريبا كتاب التسوق الالكتروني السريع ل « مصطفي ادم »

0 36

يصدر قريبا كتاب التسوق الالكتروني السريع ل «مصطفي ادم »

يصدر خلال أيام كتاب التسوق الالكتروني السريع الشاب مصطفي آدم الجبلاوي، الخبير في تكنولوجيا المعلومات، الصادر عن دار نشر المصرية للطباعة والنشر
وقال مصطفي إن خلال العقود الأخيرة أصبح التسوق الرقمي واحد من أهم طرق الانتشار في العالم، خاصة مع انتشار جائحة كورونا واعتماد الكثيرين على التسوق عن بعد، وهو ما جعله يصدر كتاب عن أهم مبادئ التسوق الالكتروني موضحًا أن التكنولوجيا جعلت بالإمكان الوصول للشرائح والفئات المستهدفة بسهولة وبضغطه سر، موضحًا أن هذا تسبب في ثورة تكنولوجية ووظيفية جدًا.
وأوضح مصطفي آدم أن التسويق الرقمي أصبح مهنة لها قواعد يجب اتباعها، وهناك بعض الدبلومات والمهارات التي يكتسبها الراغبين في دخول هذا المجال، مؤكدًا على أنه خلال السنوات القادمة سيكون علم مستقل يدرس في كبرى الجامعات.
وقال مصطفى آدم أن في حالة اختيار مجال التسوق الرقمي للعمل|، فأن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها خاصة إذا كنت مبتدأ، منها ..
اختيار المجال المناسب في التسويق، فإذا كنت تميل للاهتمام بالملابس أو الموضة فيجب أن يكون هذا مجالك حتى يمكنك الابداع والتميز.
وضع أهداف واقعية مقسمه على مراحل، فعند البدء بمشروع لا تقوم باهدار رأس المال على كميات كبيرة من الملابس مثلا لأن هناك تطورات يومية في الموضة، لذلك كن واقعي، وابدء بتحقيق أهدافك ببطء.
كما أن موقعك يحتاج إلى المتابعة والتحسين المستمر ، اعمل على تقنيات التسويق المختلفة ولكن تدريجيًا ، استمر بتعلم كل ما هو جديد في عالم التسويق.

Loading...