أفلام عيد الأضحى 2022.. كل ما تريد معرفته عن فيلم “تسليم أها – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
أفلام عيد الأضحى 2022.. كل ما تريد معرفته عن فيلم “تسليم أها – بوابة مشاهير

[ad_1]


01:00 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- هاني صابر:

تخوض النجمة دنيا سمير غانم، المنافسة في الموسم السينمائي المقبل في عيد الأضحى 2022، بفيلم “تسليم أهالي”، إذ يعد هذا الموسم استثنائيا وأكثر منافسة نظرا لوجود أكثر من نجم يمتلك شعبية جماهيرية.

وانتهت الجهة المنتجة للفيلم من عمليات المونتاج والمكساج وتصحيح الألوان والموسيقى التصويرية.

نستعرض لكم تفاصيل متعلقة بفيلم “تسليم أهالي” قبل طرحه بالسينمات، وذلك في السطور التالية:

عودة دنيا سمير غانم للسينما

يمثل فيلم “تسليم أهالي” عودة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب دام لـ 5 سنوات، منذ آخر أفلامها “لف ودوران” الذي خاض بطولته أحمد حلمي وتم طرحه بالسينمات عام 2016.

البطولة المطلقة الأولى

يُعد فيلم “تسليم أهالي” البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم، بعدما قدمت أكثر من بطولة مطلقة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة.

ظهور دلال عبدالعزيز

تظهر الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز، والدة بطلة العمل دنيا سمير غانم، ضمن الأحداث الدرامية للفيلم، ويأتي مشاركتها بالعمل قبل رحيلها عن عالمنا في أغسطس 2021.

أحداث فيلم تسليم أهالي

تدور أحداث فيلم “تسليم أهالي” في إطار من الكوميديا، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

أبطال فيلم تسليم أهالي

يخوض بطولة تسليم أهالي، كل من: “دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركتي “سينرجي وروزناما”.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل