«إتقان» و«إتقان الأولى» تطلقان الحملة التسويقية للمزاد العلني «أرواد البحر» بجدة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 20221 مشاهدة
«إتقان» و«إتقان الأولى» تطلقان الحملة التسويقية للمزاد العلني «أرواد البحر» بجدة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير
«إتقان» و«إتقان الأولى» تطلقان الحملة التسويقية للمزاد العلني «أرواد البحر» بجدة – أخبار السعودية – بوابة مشاهير

[ad_1]

باشرت شركتا إتقان العقارية وإتقان الأولى العقارية اليوم الحملة التسويقية للمزاد العلني «أرواد البحر» بمدينة السحر والجمال عروس البحر الأحمر جدة لبيع ثلاثة منتجات عقارية مميزة للمصفي شركة مصادر العقارية وذلك عصر يوم الأحد 27 من ذي القعدة لعام 1443هـ، الموافق 26 يونيو 2022، بقاعة ليلتي بمدينة جدة، وعبر الرابط المباشر للمزايدة بين القاعة الرئيسية والمشاركة الحضورية في مكتب الشركة في الرياض، ومن خلال المشاركة الإلكترونية عن بُعد عبر برنامج الزووم.

وأوضح رئيس مجلس إدارة إتقان العقارية عبدالعزيز بن فهد الرشيد في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن أول منتج في المزاد سيكون لعمارة حي مشرفة ذات الأدوار الخمسة و13 وحدة سكنية، وتقع شمال جدة وبالقرب من عدد من الأحياء المشهورة والمكتضة بالسكان وتوفر الخدمات والمرافق التعليمية والثقافية والترفيهية والمعالم السياحية وتبعد عن قطار الحرمين وكورنيش الحمراء فقط خمسة كيلو مترات، و14 كيلو عن المطار.

ونوه إلى أن المنتج الثاني للمزاد هي أرض الواجهة البحرية الجديدة بحي الشاطي أحد أبرز الأحياء المميزة التي تعد وجهة سياسية مهمة بعروس البحر وتبلغ مساحة الأرض 9.273.99 مترا مربعا، وتتميز باكتمال البنية التحتية وتنظيم الشوارع الواسعة وتوفر فرص تجارية وخدمية متنوعة، إلى جانب إحاطتها بمجموعة من أهم المعالم السياحية والترفيهية وقربها من فندق الهيلتون.

وأشار الرشيد إلى أن المنتج الثالث هي شقة برج فارسي سفن بمجمع أبراج فارسي سفن بحي أبحر الجنوبية بشمال جدة على طريق الشاطئ وتقدر مساحتها بـ 374.16 متر مربع وتتكون من خمس غرف نوم وصالون وصالة ومنافع متنوعة، في الدور الـ26 تمتلك إطلالة على شرم أبحر بمناظر بحرية خلابة وفي موقع إستراتيجي بخدماته وموقعه الجغرافي في عروس البحر الأحمر.

وأوضح أن شروط المزايدة بالمزاد هي الحضور الشخصي للمشتري أو الوكيل الشرعي له، وإحضار شيك مصدق باسم (شركة إتقان العقارية) بقيمة 200 ألف ريال، ويعتبر الشيك جزءا من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده، ويلزم المشتري السداد خلال 10 أيام عمل، وفي حال تخلف من رسي عليه المزاد عن توقيع عقد البيع أو دفع باقي الثمن أو الحضور للإفراغ خلال الفترة المحددة ومدتها (10) أيام، يعاد إقامة المزاد على العقار على حسابه الخاص، ويتحمل كافة التكاليف.

وأضاف الرشيد كذلك من الشروط، يلتزم المشتري بسداد قيمة التصرفات العقارية بنسبة 5% من ثمن البيع، ويسترجع شيك المزايدة مباشرة في حال عدم رسو المزاد على المتقدم، ويحرر من يرسو عليه المزاد شيك السعي بنسبة 2.5 % من ثمن البيع، إضافة إلى قيمة ضريبة القيمة المضافة 15% باسم الشركة، والمعاينة النافية للجهالة للعقار خلال فترة الإعلان.

بدوره، أكد رئيس مجلس إدارة شركة مصادر العقارية عبدالله بن صالح العوفي أن إطلاق المزاد العلني «أرواد البحر» بمدينة جدة سيكون مميزًا لوقوعه بعروس البحر الأحمر وتنوع المنتجات العقارية التي تمثل محط جذب لأنظار المستثمرين، منوهاً بإسناده لرائدة التسويق العقاري «إتقان» لتمكين أكبر شريحة للتنافس فيه برؤية تقوم على الشفافية.

ودعت شركة إتقان العقارية المطورين والمستثمرين والمواطنين الراغبين في المشاركة في مزاد (أرواد البحر) التواصل مع الشركة عبر الموقع الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم (920001019)، (0550053000)، (0550052000) أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.



[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل