إثر اعتداء شرس على نساء شمالي الصين.. السلطات تعتقل 9 أشخاص – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
إثر اعتداء شرس على نساء شمالي الصين.. السلطات تعتقل 9 أشخاص – بوابة مشاهير

[ad_1]

مجتمع

إثر اعتداء شرس على نساء شمالي الصين.. السلطات تعتقل 9 أشخاص

عناصر من الشرطة الصينية

أوقفت السلطات الصينية 9 أشخاص للاشتباه بقيامهم بالاعتداء العنيف على عدد من النساء في أحد المطاعم بعد أن أثارت لقطات للهجوم، والتي التقطتها كاميرات المراقبة، غضبا واسع النطاق.

إقرأ المزيد

صينيات يتعرضن للضرب المبرح داخل أحد المطاعم بعد تصديهن لتحرش جنسي! (فيديو)

وأظهرت لقطات من مطعم شواء في مدينة تانغشان بمقاطعة خبي شمالي الصين، والتي التقطت في الساعة الثانية و40 دقيقة صباح الجمعة، أحد الرجال يقترب من طاولة حيث كانت تجلس مجموعة من 4 نساء ويضع يده على ظهر إحداهن.

زجرت المرأة الرجل عدة مرات قبل أن يستشيط غضبا ويصفعها، ما دفعها للرد. واندلع على إثر ذلك شجار، حيث دخلت مجموعة من الرجال المطعم وهاجموا المرأة وشريكاتها على مائدة الطعام بوحشية، وقاموا بدفعهن إلى الأرض وركلهن، ووصل الأمر إلى إلقاء مقعد عليهن.

كما أظهرت لقطات من خارج المطعم المهاجمين وهم يقومون بجر المرأة التي رفضت في البداية محاولات الرجل خارج المطعم قبل تعرضها للضرب المبرح أمام أعين المارة ورواد المكان.

وانتشرت على الإنترنت صور للمرأة وهي مستلقية على نقالة ووجهها متورم وملطخ بالدماء، بالإضافة إلى لقطات للهجوم.

كما أصيبت امرأتان بجروح لا تشكل خطرا على حياتهما وتتلقيان العلاج في مستشفى. وقيل إن حالتهما مستقرة. بينما أصيبت اثنتان أخريان بإصابات طفيفة.

جدد الاعتداء والغضب العام الحديث عن كراهية وسوء معاملة النساء في الصين.

المصدر: أ ب



[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل