” إن لم تفعل ما تحب فأنت تضيع وقتك “
حكمة إنجليزية رائعة تتطابق تمام مع ” شروق أحمد إبراهيم ” إحدي طالبات كلية تجارة إنجليزي .

إسلام جمال18 مايو 20222 مشاهدة
” إن لم تفعل ما تحب فأنت تضيع وقتك “ حكمة إنجليزية رائعة تتطابق تمام مع ” شروق أحمد إبراهيم ” إحدي طالبات كلية تجارة إنجليزي .


بدا حب “شروق” للأعمال الغير تقليدية في سن مبكر فقررت بجانب دراستها أن تعمل ما تحب وتحول شغفها بالأزياء والموضة إلي واقع حي ، فأصبحت”شروق” أصغر fashion designe في مصر وهي ابنة ال٢١ عامًا فقط
بدأت “شروق ” في متابعة الأزياء العالمية التي نمت لديها رغبة الإبداع والابتكار فعكفت علي دراسة التفاصيل ومنها بدأت في تصميم وتفصيل ملابس السيدات .
ولأن طموح “شروق” لا يقف عند سقف محدد فتوسعت في عملها ليشمل تصميم وتفصيل الكاجوال والسوارية والمايوهات ، بل أنها أصبحت تصمم أي شكل ترغب أي سيدة في صناعته إذ أصبحت تمتلك القدرة والمَلكة علي تصميم وتنفيذ كافة الأشكال .
وبدأت “شروق” مؤخرًا في إطلاق صفحتها علي تطبيق facebook بعنوان ” مشروع تفصيل” وعرضت من خلالها أعمالها التي نالت استحسان وإعجاب الجميع إذ أضافت إمكانية تصليح الأثواب وتضيقها فجعلت الجميع يستغل كل ما لدية من ملابس إذ تعيدها إلي صورتها الأولي أو تضيف لها لمسة جمال .
فعلي من ترغب بالتميز والأناقة والذوق الرفيع فعليها بالتواصل مع “شروق” علي صفحتها من خلال اللينك https://www.facebook.com/مشروع-تفصيل-103884682292638/
أو من خلال الرقم التالي
01119423989

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل