الشابة المصرية المتألقة في الكوميديا ” آية سليمان ” و صانعة المحتوي المميز

إسلام جمال16 مايو 2022 مشاهدة
الشابة المصرية المتألقة في الكوميديا ” آية سليمان ” و صانعة المحتوي المميز

الكوميديا أصعب الفنون وأبرازها ، وهي الأقرب إلي قلوب المصريين ، وصناعة المحتوي الكوميدي يتطلب موهبة فطرية أولًا ودراسة واعية ثانيا ، وبالتجول في المحتوي الكوميدي علي tik tok وقفنا أمام إحدي الموهوبات “آية سليمان ” طالبة كلية الحقوق التي تميزت بخفة الظل والظهور المميز والأناقة وأصبحت إحدي مشاهير التطبيق في وقت قصير.
وبالبحث في حياة “آية سليمان” فإن عملها لا يقتصر علي صنع المحتوي الكوميدي إذ أنها تعمل في مدينة الأسكندية وبالتحديد في كافية “نعنع” بمنطقة الشاطبي أحد أشهر الكافيهات بمدينة الأسكندية ، فهي نموذج للفتاة المثالية العصرية المعتمدة علي نفسها .
لم تقصر “آية” علي الدراسة كجميع أقران جيلها ولا حتي بصنع المحتوي علي منصات التواصل الاجتماعي بل العمل الشاق ليكسبها محبة الناس وقلوبهم بخفة ظلها قبل الكسب المادي فكانت “آية ” محل احترام وتقدير من كل زملاء العمل ، ومحبوبة لكل من تعامل معها .
فكان عمل “آية” علي مدار ١٢ عامًا خير معين فأثقل موهبتها ، واكسبها خبرات حياتية وعملية أخرجت لنا تلك الموهبة المميزة الأنيقة ، فأصبح ينتظرها مستقبل باهر ، فهل نري ” آية ” بموهبتها الكبيرة إحدي الوجوه الجديدة في مجال السينما ؟؟ فهذا ما ستجيب عنه الأيام القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل