الصيدلي المصري د أحمد سامي – تحيا مصر

إسلام جمال23 سبتمبر 2022 مشاهدة
الصيدلي المصري د أحمد سامي – تحيا مصر

app

الصيدلي المصري د أحمد سامي – تحيا مصر

فكرة جميلة عملها أحمد سامي؛ صيدلي مصري شاب، مقيم بالمملكة العربية السعودية بمساعدة مهندس شاب؛ وهي أبلكيشن على الموبايل فكرته أنه يجمع معظم الكتب الطبية المجانية الموجودة على الانترنت التى تخص الصيدلي وطلبة الصيدلة والطبيب البشري.. بالإضافة لبعض الكتب اللي ممكن يقرأ فيها المهتمين بالمجال الطبى..
جمعهم من الانترنت وعمل أبلكيشن موحد بهم للتخفيف على الطلبة وتوفير مشقه وجهد البحث عن الكتب برابط واحد pdf ..الابلكيشن فيه الآن اكتر من 100 كتاب ويسعى لجعلهم 1000 كتاب ومتاح فيه التحميل، غير إن الأبلكيشن مجاني تمامًا..

ودعا د. أحمد سامي أصدقائه وأساتذته للمشاركة في الأبلكيشن برفع كتبهم عليه وأي شيء فيه إفادة وتيسير على زملاءنا الطلبة والخريجين من كلية الصيدلة..
بالإضافة لدة بإذن الله هيكون متوفر على الأبلكيشن فرص سفر للصيادلة للملكة العربية السعودية…
وكل فترة سيتم تحديث البرنامج بفرص سفر جديدة والمكاتب المسؤولة عن الإجراءات.

الصيدلى المصرى د. أحمد سامى ابن مركز بدر محافظة البحيرة؛ شاب مصري محب للخير ومحب لمساعدة الغير، مقيم بالمملكة العربية السعودية منذ أكثر من 8 سنوات يسعى دائما لمساعدة زملائه.
خصص جزء كبير من وقته للبحث عن عن كل ما يفيد الصيادلة ويسعى إلى جعل الأبلكيشن شامل لأي شيء يخص الصيدلي مش بس على مستوى مصر، بل على مستوى العالم ..

نتمنى تعميم الفكرة وهى إن كل مجال يكون ليه أبلكيشن يضم كل ما يخصه من كتب وتلخيصات وأي أبحاث علمية لسهو البحث وتوفير أكبر قدر من المعلومات..
الأبلكيشن تصميم المهندس عمر الفاروق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل