“العالمي ” محمد أسامة أصغر مبدع في مصر

إسلام جمال20 مايو 2022 مشاهدة
“العالمي ” محمد أسامة أصغر مبدع في مصر

البحث عن التميز والاختلاف دائما ما يكون كلمة السر في النجاح والتميز فالإبداع والنجاح الباهر لا ينبع من الأعمال الروتينية والتقليدية فالبحث عن الابتكار يولد أفكارًا للمشروعات الصغيرة
وهذا ما يطابق مع ” محمد أسامة محمد” ابن محافظة المنيا الذي مال إلي مجال الملابس ولكن كيف تبدع في مجال معروف لدي الجميع ؟
الإجابة تجدها عند ” العالمي” فبدأ محمد أسامة رحلة البحث عن الملابس الهندية والبدوية التي تناسب الفئات العمرية كلها دون تميز فبرع في تصميم هذا النوع من الملابس الذي عبر عن فكرته قائلا “هذه النوعية من الملابس قلما تجدها ، ويقبل عليها الكثيرون بغرض إلتقاط الصور التذكارية بها ، ومعروفة في عدة أماكن مثل شارع المعز “
لذلك عكف ” العالمي” علي ابتكار أثوابًا ملائمة لكل المناسبات والأماكن فأغدق الأسواق بمجموعة فرعونية مميزة كتلك التي نراها في المواقع الأثرية والأهرامات وغيرها .
وإيمانًا بالتكنولوجيا وقدراتها العالية في توسيع الأعمال فيطرح ” العالمي” محمد أسامة مجموعة أعمالة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة والتي نالت- بزوقها الراقي – استحسان رواد مواقع التواصل .
وضرب “العالمي ” محمد أسامة المثل في أن العمر مجرد رقم مهما كبر أو صغر بل إن الابتكار والإبداع لا يُقاس بالعمر بل بالطموح والقدة فمازال ” محمد أسامة ” طالبًا في المرحلة الثانوية ومازال ينتظره مستقبل باهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل