الكشف عن تفاصيل صفقة انضمام داروين نونيز إلى ليفربول – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
الكشف عن تفاصيل صفقة انضمام داروين نونيز إلى ليفربول – بوابة مشاهير

[ad_1]


03:11 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- لؤي محمد

كشفت تقارير صحفية تفاصيل صفقة انضمام الأوروجوايائي داروين نونيز، مهاجم بنفيكا، إلى صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات فابريزيو رومانو اليوم الأحد أن ليفربول وبنفيكا توصلا لاتفاق نهائي حول الصفقة في الاجتماع الأخير الذي عُقد صباح أمس السبت في البرتغال، في حضور وكلاء اللاعب.

وأضاف أن ليفربول حسم الصفقة مقابل 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات، ما يعني أن الصفقة ستكلف خزينة النادي الإنجليزي 100 مليون يورو، علما بأن ألميريا فريق نونيز السابق سيحصل على نسبته من العقد.

ومن المقرر أن يوقع نونيز خلال الساعات القليلة المقبلة على عقود انضمامه إلى ليفربول لمدة 6 أعوام.

وغاب نونيز عن مباراة منتخب بلاده أوروجواي ضد بنما ضمن الاستعداد لبطولة كأس العالم، والتي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت لصالح المنتخب اللاتيني بخماسية مقابل هدف.

ويتواجد نونيز مع وكلاء أعماله في إسبانيا، وسيطير إلى إنجلترا غدًا الإثنين، لإجراء الكشف الطبي، وتوقيع العقود، ثم يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وشارك نونيز، صاحب الـ22 عامًا، مع بنفيكا في 40 مباراة بكل البطولات، خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 34 هدفًا، وصنع 4 أهداف لزملائه.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل