بعد تكريمها بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية .. إلهام – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 20221 مشاهدة
بعد تكريمها بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية .. إلهام – بوابة مشاهير

[ad_1]


03:00 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- وائل توفيق:

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورا فوتوغرافية من ليلة تكريمها أمس بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين: “أشكركم جميعا”، وهنأتها الفنانة جومانا مراد، علقت: “ألف مبروك حبيبتي، تستاهلي كل التكريمات”. وعلق أحد المتابعين: “مبروك وألف مبروك تستاهلي كل خير يا أجدع وأطيب فنانة”.

يذكر أن التكريم جاء يوم الجمعة، بمسرح مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، وتضمن الحديث عن المشوار الفني للفنانة إلهام شاهين وأهم أعمالها والمحطات الفنية في حياتها.

الاحتفالية بدأت بعرض فيلم تسجيلي عن الفنانة إلهام شاهين، وأبرز محطاتها الفنية، وتضمنت فقرات غنائية مع مطرب الأوبرا العالمي محمد السعدني، وفقرة لفرقة الرسامين بقيادة الرسام الشهير ألبير مجدي والرسامة ميرنا ناجي.

وكان من بين الحضور النجوم: بشرى، جومانا مراد، ماجد المصري، عبير صبري، وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، المخرج عمر عبد العزيز، والإعلامية هالة سرحان وغيرهم.



[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل