بمشهد من فيلم بيبو وبشير.. آسر ياسين يسخر من الطقس (فيديو) – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
بمشهد من فيلم بيبو وبشير.. آسر ياسين يسخر من الطقس (فيديو) – بوابة مشاهير

[ad_1]


09:01 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

سخر الفنان آسر ياسين من شدة حرارة طقس اليوم.

ونشر آسر مقطع فيديو من مشهد يجمعه بالفنان باسم سمرة، من فيلم “بيبو وبشير”، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”.

وعلق آسر على الفيديو :”لما تركب مواصلات في الجو ده”.

فيلم “بيبو وبشير” عرض 2011، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، عزت أبو عوف، صفية العمري، هاني عادل، محمد خان، محمد ممدوح، باسم سمرة، تأليف كريم فهمي، إخراج مريم أبو عوف.

ومن ناحية أخرى يعرض للفنان آسر ياسين حاليًا مسلسل “الثمانية”، على منصة شاهد.

ويشارك في بطولة العمل كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي، أبرزهم: آسر ياسين، خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، ومن السعودية يشارك النجم خالد صقر، ومن البحرين النجم وضاح سوار، والمسلسل من إخراج أحمد مدحت.

وإشراف عام على الإنتاج حمادة إسماعيل، ومن إنتاج شركة رزام وهو أول إنتاج للشركة التي حرصت على جودة المحتوى، فقامت بالاستعانة بفنيين أجانب على أعلى مستوى في التصوير والصوت والخدع البصرية والموسيقى التصويرية.

يذكر أن عرض لـ آسر ياسين في رمضان الماضي 2022 مسلسل “سوتس بالعربي”، بطولة النجوم صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل