تداول مقطع فيديو عبر موقع “فيس بوك” متضمناً قيام أحد الأشخاص بسرقة دراجة نارية من داخل أحد العقارات بالقاهرة.. وضبط مرتكبا الواقعة

إسلام جمال5 سبتمبر 2022 مشاهدة
تداول مقطع فيديو عبر موقع “فيس بوك” متضمناً قيام أحد الأشخاص بسرقة دراجة نارية من داخل أحد العقارات بالقاهرة.. وضبط مرتكبا الواقعة




كتب-هاني قاعود.
•عقب تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” متضمناً قيام أحد الأشخاص بسرقة دراجة نارية من داخل إحدى العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة الزيتون بالقاهرة.
• بالفحص تبين تلقى قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة الدراجة النارية ملكه. بإستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (شخصين، مقيمان بمحافظة القاهرة).
• عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبحوزتهما (فرد خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الهيروين – سلاح أبيض “سكين” – مفك) ..وبمواجهتهما إعترفا بسرقة الدراجة النارية المشار إليها بأسلوب “توصيل الأسلاك” ، كما أضافا بحيازتهما للأسلحة النارية المضبوطة بقصد حماية نشاطهما الإجرامى والمواد المخدرة بقصد الإتجار تم عرض الواقعة على السيد اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة و الذي أمربإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل