خبير التسويق الإلكتروني علاء طارق الفرحاتي

إسلام جمال29 أبريل 20222 مشاهدة
خبير التسويق الإلكتروني علاء طارق الفرحاتي

ولد خبير التسويق السياحي “علاء طارق الفرحاتي” في المنصوره في سبتمبر عام 1998 وقام بالتألق علي السوشيال ميديا ورغم صغر سنه ولكنه شاب متميز وطموح وقام بالعمل في العديد من المجالات حتي استقر بمجال التسويق الالكتروني السياحي وقام بالعمل لدي أكثر من شركه سياحه بجمهوريه مصر العربيه
وأشار “علاء طارق الفرحاتي” لجريده مشاهير
” يعتبر التسويق السياحي الالكتروني في مصر ضعيف جدا جدا، حيث يعتمد معظم أصحاب الشركات على افراد غير مؤهلين للقيام بالحملات الترويجية الاحترافية التي تحقق المكاسب الحقيقة، حيث يكن دور معظم فريق العمل نشر بوستات على جروبات الفيس بوك والمنتديات، وهذا غير كافي يجب عليك أولا بناء هدف حقيقي وواقعي بالإضافة توفير ميزانية قوية وكبيرة للإنشاء حملات إعلانية قوية بدلا من اهدار الوقت والمال القليل الذي وفرته. اعلم ان هناك منافسة قوية عبر الانترنت في مجال التسويق السياحي حول العالم وليس انت فقط ” واضاف أيضا أن التجارب اثبتت ان النجاح الحقيقي هو ان تحقق الهدف المطلوب منك و لا مجال للتحجج بالظروف الاقتصادية و من يسعي لأي شئ سيحققه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل