رائد الاعمال “شريف أشرف” أصبح من افضل 20 مسوق الكتروني في الشرق الاوسط

إسلام جمال19 مايو 2022 مشاهدة
رائد الاعمال “شريف أشرف” أصبح من افضل 20 مسوق الكتروني في الشرق الاوسط

“Social media specialist ” شريف أشرف
مصطلح ظهر مؤخرًا في سوق الأعمال ، يُشاع هذا المصطلح في الأسواق المصرية الآن ويعرف بأخصائي السوشيال ميديا ، ويهدف أخصائي مواقع التواصل الي ترويج المنتجات وزيادة المبيعات وزيادة نسبة المبيعات والإقبال علي الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة .
ومن الأسماء التي وضعت نفسها كركيزة أساسية في هذا المجال “شريف أشرف” ابن محافظة المنصورة .
استغل “شريف” الوقت المهدر في التصفح علي مواقع التواصل الاجتماعي ، وقرر أن يسفيد بهذا الوقت في إبتكار طرق مميزة للتسويق ، فبدأ عمله كهاوٍ يسوق لبعض المنتجات لأشخاص بعينهم .
وفي وقت قصير أصبح اسم “شريف أشرف” أحد أشهر الأسماء في مجال التسويق الإلكتروني وتوسع في العمل إذ اقبلت عليه الشركات والمؤسسات لتستفيد من خبراته التي جمعها ليس فقط من السوشيال ميديا بل من خلال دراسته أيضًا لإدارة الأعمال .
تطور “شريف أشرف ” ليس بمحض الصدفة إطلاقًا ، فهو دائم السعي للتميز والتطور فعكف علي دراسة تفاصيل مواقع التواص الإجتماعي وحصل علي عدة كورسات عالمية مثل كورسات تسويق المحتوي (Content Marketing) ،وكورس (Technical SEO) .
الافت للنظر أن “شريف أشرف ” لم يتجاوز ال٢٩ من عمره ومع ذلك جمع كل هذه الخبرات وسطر اسمه واحد من مشاهير عاملي السوشيال ميديا ومازال ينتظره مستقبل باهر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل