رحلة صعود القاريء طبيب الأسنان عادل عمارة

إسلام جمال16 أبريل 20221 مشاهدة
رحلة صعود القاريء طبيب الأسنان عادل عمارة

عادل احمد عمارة، قاريء للقرآن الكريم ومنشد دينى

يدرس فى كلية طب الأسنان، جامعة الأزهر بالقاهره
حاز على المركز الثانى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإنشاد الدينى فى برنامج إستقيمو الذي يعرض على قناة صوت العرب الفضائية ..

بدأ القارئ دينتست عادل عمارة ابن محافظة الغربية رحلته فى سن مبكر، حيث حفظ القرآن الكريم فى سن العاشره من عمره ولم يلبث أن شارك فى العديد من مسابقات القرآن الكريم داخل وخارج محافظته وشارك فى العديد من المرات فى مسابقات شيخ الأزهر الشريف التى تقام سنويا ،حتى حاز على رحلة عمره للبيت الحرام فى سن الثانية عشر من عمره فى مسابقة للقرآن الكريم.

 

أكمل الطبيب عادل عماره مسيرته فى مجال القرآن والإنشاد الدينى فحصل على إجازه فى القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم فى سن الخامسة عشر من عمره وهو فى طريقه إلى القراءات القرآنية.

 

وبالرغم من ذلك فهو يعتبر نموءجا مميزا إستطاع التفوق دراسيا حتى درس فى كلية طب الأسنان جامعة الأزهر بجانب نشاطه فى القراءه والانشاد بالإضافه الى أنه يعمل متطوعا لدى فريق الإستشارات الطبية التابع لجمعية رساله الخيريه فى فريق أطباء الأسنان.

 

إستطاع الظهور على عدد من القنوات الفضائية حديثا مثل قناة الفتح الفضائية وقناة الكتاب الفضائية وقناة صوت العرب وغيرهم قارئا ومنشدا بصوته ويشارك اعماله على صفحته على الفيس بوك (القارئ دينتست Adel Emara) ومازلنا ننتظر منه المزيد والمزيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل