“شريف شعبان أنور ” الصحفي الروائي ذو الكتابات الراقية

إسلام جمال7 أغسطس 20221 مشاهدة
“شريف شعبان أنور ” الصحفي الروائي ذو الكتابات الراقية

يهوى الكثير من الناس فن الكتابة، خاصة وأنه من المجالات التي تصل إلس قلوب الناس وعقولهم ، ومع وجود عدد كبير من الكتَّاب المعروفين فنحن دائما نبحث عن أصحاب الذوق الرفيع والكتابات الهادئة التي تتمثل في التعبير عن مجمعنا المصري
وهنا نتحدث عن أحد أهم الكتَّاب المصريين ” شريف شعبان أنور ” ابن محافظة مرسي مطروح ،الكاتب الذي ذاع صيته ولاح نجمه في سماء الكتَّاب بسرعة فائقة .
عشق “شريف ” الكتابة ، وعرف عنه الأسلوب الرائع المختلف وسعة الإطلاع والخبرة التي اكتسبها من القراءة فمن المعروف أن “أفضل الكُتاب أكثرهم نهمًا للقراءة ” .
وأتقن “شريف شعبان أنور ” كتابة اللغة العربية وأصبح ملمًا بقواعدها مما أضاف رونقًا إلي كتاباته وقدرة تذكرك بكبار الكُتَّاب السابقين .
واستجابة لروح العصر ومن واقع المجتمع المصري شرع ” شريف شعبان”في كتابة الروايات التي تناسب كل الفئات العمرية وخصوصًا الشباب ، فأقبل علي رواياته الشباب منتظرين كل مطبوعاته ليستمتعوا بأسلوب راقٍ وسرد مميز ، وحبكة مختلفة ، فتشعر أنك أمام عنصر روائي متكامل الأركان يتعلق به الذهن والقلب وكلما انتهيت من قراءة صفحة عكفت علي فتح التالية دون تفكير رغبةً في متابعة الأحداث الشيقة
ولعل من أفضل الرويات التي يُنصح بقرائتها رواية “عاشق وطن “ورواية “حرب داخيه ” التي يُنتظر حصولها علي جوائز كثيرة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل