شريف موسي .. خبير سوشيال ميديا ورائد أعمال.. تعرف عليه

إسلام جمال5 أبريل 20225 مشاهدة
شريف موسي .. خبير سوشيال ميديا ورائد أعمال.. تعرف عليه

شريف موسي .. خبير سوشيال ميديا ورائد أعمال.. تعرف عليه


«شريف موسي» هو رائد أعمال رقمي ناجح وخبير سوشيال ميديا، ولد في 15/8/1999 في كفر الشيخ ، دسوق ، سنهور المدينة
يبدو أن «شريف موسي» يكسر الصور النمطية وفي هذا العمر ، هذا الشاب الموهوب هو رجل أعمال متخصص في التسويق الرقمي فهو منذ 2008 عل الانترنت، له خبرات كبيره جداً في مجال السوشيال ميديا لانه من صغر سنه فى هذا المجال،من ضمن انجازاته انشاء سيرفرات لتزويد عدد متابعين الفيس بوك والتويتر والانستجرام وتفعيل الربح على اليوتيوب، وبالتالي عمل بجد من أجل مهنته. علاوة على ذلك ، يبقى هذا الشاب أيضًا على اتصال بالمشاهير. الحقيقة حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي أنه ليس سهلاً مثل كل عمليات التسويق عبر الإنترنت التي تجعله يبدو، فقد نجح في مسيرته المهنية الشغوفة بصفته رائد أعمال ، ومع ذلك فهو شخص مسؤول يمكنه إدارة العلامات التجارية الكبرى والصفقات التجارية .في هذه الأثناء ، في أوقات الفراغ وقد تم تمييزه كعلامة إلهام للآخرين في عصره.
يعمل «شريف موسي» ليلاً ونهارًا ويبذل كل جهوده لتحقيق أحلامه ويصبح أكثر نجاحًا في مجالات تخصصه. هذه الرؤية والتصميم في الشاب يظهران سبب نجاحه إنه يواصل إطلاع أتباعه على ما يفعله أو يشعر به بانتظام. ولكن هذا ليس كل شيء! إنه أيضًا استثنائي عندما يتعلق الأمر باستخدام مثل هذه المنصات لنقل القيم إلى الآخرين. ويعتقد أن هذه ربما تكون أفضل طريقة للتواصل مع حشد من الشباب ووضعهم على الطريق الصحيح، إنه ذكي بقدر ما يتعلق الأمر بحياته وحياته المهنية ، وبالتالي ، فهو لا يأخذ عباءة كونه “الشخصية الأكثر تحفيزية” باستخفاف، إنه يدرك أن هذا الإعتراف يأتي مع الكثير من المسؤولية هذا هو السبب في تكامل أفكاره ونصائحه دائمًا بالتعلم والخبرة ، سواء كانت أفكاره أو أفكار الآخرين، كما يؤمن بضرورة اتباع نهج عملي في الحياة، وهي فضيلة نادرة في عالم اليوم المادي شريف موسي يجعل من تقديم المشورة للشباب مثله من خلال المعرفة الأخلاقية يخبرهم دائمًا بالحفاظ على أهدافهم عملية ومواصلة تعلم كل ما في وسعهم قبل الشروع في هذه الرحلة. إن توجيهاته فيما يتعلق بالأعمال والأشياء تجعل أتباعه مرتبطين به في كل نصيحة.علاوة على كل هذا ، فهو أيضًا نموذج يحتذى به في عمليات تصميم الصور الاحترافية وأكثر من ذلك بكثير في مجاله وقد أعطى مسؤولية كبيرة تجاه عميله لذلك نتوقع جميعًا أن يحقق كل شيء في حياته يستحقه. أتمنى أن ينال كل نجاح في حياته ويكون شخصًا ناجحًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل