صفعة لبرشلونة.. ليفاندوفسكي يقترب من باريس – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
صفعة لبرشلونة.. ليفاندوفسكي يقترب من باريس – بوابة مشاهير

[ad_1]


12:27 م


الأحد 12 يونيو 2022

كتب – أحمد علاء

يبدو أن باريس سان جيرمان الفرنسي، بدأ في التفكير الجدي لضم مهاجم بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، الذي لا يريد استكمال مشواره بقميص البافاري، وقرر الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

صحيفة ليكيب الفرنسية، أكدت أن باريس لديه أفضلية على برشلونة الإسباني، الذي أرسل عرضًا بقيمة 35 مليون يورو، ولم يرد عليه النادي الألماني حتى هذه اللحظة، وهذا ما يفتح الطريق أمام نادي العاصمة الفرنسية، لضم ليفا، بصفقة قد تصل إلى 50 مليون يورو.

بيني زهافي، وكيل المهاجم البولندي، يضع الفريق الباريسي كخيار ثاني بعد برشلونة، والذي يتخوف ليفا من الالتحاق به بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها النادي الإسباني.

انتقال صاحب الـ33 عامًا، إلى باريس، قد يشكل قوة هجومية ضاربة، بعد أن نجح فريق الأمراء، من تجديد تعاقد كيليان مبابي، إلى جانب تواجد نيمار وميسي في الهجوم، مما يزيد من القوة التهديفية لبطل الدوري الفرنسي، والتي قد تجعله يحقق اللقب الأهم والمستعصي عليه، وهو دوري أبطال أوروبا.

وانتقل ليفا إلى بارين ميونخ، قادمًا من دورتموند، عام 2014 وسجل بالقميص الأحمر 344 هدف، إلى جانب 130 مباراة دولية مع منتخب بولندا سجل خلالهم 75 هدف، ويعد واحدًا من أبرز المهاجمين على الساحة حاليًا.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل