في بيان رسمي.. جمال علام ينفي تصريحه بشأن إقالة إيهاب جلال – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
في بيان رسمي.. جمال علام ينفي تصريحه بشأن إقالة إيهاب جلال – بوابة مشاهير

[ad_1]


01:21 ص


الأحد 12 يونيو 2022

كتب- علي البهجي:

أصدر جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانا رسميا بشأن ما تردد حول تصريحه بإقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب الوطني.

وأكد علام، أنه لم بصرح باقالة ايهاب جلال من منصبه كمدرب لمنتخب مصر، لافتا أن تصريحه جاء بوضوح بأن اتحاد الكرة يدرس كافة البدائل لحين اتخاذ القرار النهائي خلال اجتماع المجلس المقبل.

وأوضح، أن اتحاد الكرة كلف اللجنة الفنية المكونة حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتيه لمدربين اجانب تحسباً لايه ظروف تطرأ خلال الأيام المقبلة .

وقال علام في تصريحات لقناة “صدى البلد”: “تم تكليف حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب لتولي قيادة منتخب مصر، كنا سنعلن هذا الأمر يوم الخميس بسبب لقاء كوريا الجنوبية”.

وردًا على كيف تعاقد اتحاد الكرة مع إيهاب جلال؟، قال رئيس الجبلاية: “كنا في اجتماع مجلس الإدارة وفوجئنا بأن كيروش لن يبقى معنا، واستدعيت مسؤول الماليات وقلت له (عندك كام دولار؟)، فأجاب (معنديش)، ولذلك قررنا التعاقد مع مدرب مصري، (هاندفع للأجنبي منين؟!)”.

وتعرض اتحاد الكرة وإيهاب جلال لحالة من الانتقادات اللاذعة عقب الأداء الكارثي الذي ظهر عليه المنتخب في مباراة إثيوبيا الماضية بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل