قناة كيلو معلومات تتكلم عن المعلومات و تعطي نصائح لشباب العربي

إسلام جمال4 يونيو 20221 مشاهدة
قناة كيلو معلومات تتكلم عن المعلومات و تعطي نصائح لشباب العربي

قناة كيلو معلومات
( بالإنجليزية Kiloinformation )
خدمة رقمية ( منشئ محتوي فيديو ) تسلط الضوء علي المعلومات المجهولة و المعلومات العميقة. وتقوم بشرح هذه المعلومات من خلال الشاب : مارسلينو نشأت رفعت. وتمنح الشباب والمجتمع مساحة للحوار والنقاش، وتسعى هذه الخدمة إلى تقديم منبر عبر منظور مختلف للأحداث الراهنة. كما تقدم فيديوهات موشن جرافيك تحاكي الواقع وتمنح النصائح للشباب العربي من خلال هذه الفيديوهات الموشن جرافيك. ويتركز هدف قناة كيلو معلومات على الالتقاء بجمهورها عبر كافة المنصات الرقمية بما فيها الفيسبوك والتويتر والتيك توك واليوتيوب والانستغرام. وحققت فيديوهات قناة كيلو معلومات الكثير من المشاهدات منذ انطلاقها في 2021.
(الإنطلاق)
وقد صدرت «قناة كيلو معلومات» كمساحة رقمية على مواقع التواصل الاجتماعي حول البلاد العربية، تسعى لتوفير جو يحفز على الحوار والتفاعل وتبادل القصص والتجارب والتقريب بين الثقافات الدول العربية. ويوجد بها عدد من الفيديوهات التي تتميز بحجمها الصغير وقابليتها للمشاركة والتفاعل، وتهدف بطاقات الفيديو إلى تمكين المتلقي من المعلومات التي تجعله يدرك ما يدور في العالم من حوله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل