“كيفية الربح من السوشيال ميديا”.. كتاب جديد لخبير السوشيال ميديا أحمد عيد.

إسلام جمال8 مايو 20223 مشاهدة
“كيفية الربح من السوشيال ميديا”.. كتاب جديد لخبير السوشيال ميديا أحمد عيد.

يستعد أحمد عيد لإصدار كتابه “كيفية الربح من السوشيال ميديا” وهذا الكتاب هو الكتاب الثاني للمدون وخبير السوشيال ميديا أحمد عيد بعد إصداره لكتاب “فن التصميم” العام السابق.



ويأتي إصدار هذا الكتاب ضمن أعمال أحمد عيد في الخدمة المجتمعية حيث أن الكتاب كما هو واضح من العنوان يساعد على فتح أبواب رزق جديدة سواء للشباب أو غيرهم من مستخدمي منصات السوشيال ميديا، وجدير بالذكر أن هذا العمل ليس عمل المصمم أحمد عيد الأول في هذا المجال بل إنه دائم السعي والاجتهاد في جميع المجالات التي تعود بالنفع على أبناء مجتمعه.



ويتناول أحمد عيد في هذا الكتاب قرابة الأربعين طريقة للربح من السوشيال ميديا ويقدم هذه الطرق بشكل يسهل على الجميع تعلمه والكسب من وراءه، ويتحدث أحمد عيد عن ذلك قائلاً “إن العلم الذي لا ينتفع به المجتمع هو علم ثقيل فوق أكتاف صاحبه ولا فائدة منه بل إنه ربما يكون عائق أمام صاحبه في الوصول إلى ما يتمنى ومن أجل ذلك فإني أنصح كل من لديه معلومات أن يسعى ويجتهد في توصيلها بالناس بأي طريقة يراها مفيدة لهم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل