“لديه جزيرة 45 فدانا” عرض شقة جوني ديب وآمبر هيرد السابقة لل – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
“لديه جزيرة 45 فدانا” عرض شقة جوني ديب وآمبر هيرد السابقة لل – بوابة مشاهير

[ad_1]


11:23 م


السبت 11 يونيو 2022

كتب- وائل توفيق:

عُرضت شقة بنتهاوس التي كان يعيش فيها جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد للبيع مقابل 1.765 مليون دولار.

ووصلت فترة زواج جوني ديب آمبر هيرد لمدة 15 شهرًا فقط عاشا خلالهما في مبنى لوس أنجلوس، المكون من غرفة نوم واحدة هو المكان الذي أمضوا فيه قدرًا كبيرًا من وقتهم، حسب مجلة “فوربس” الأمريكية.

امتلك جوني ديب 5 من البنتهاوس أعلى مبنى إيسترن كولومبيا الشهير في وسط مدينة لوس أنجلوس ، ولكن بعد طلاقه عام 2016 من آمبر هيرد ، قام بإدراجها وبيعها جميعًا مقابل 12.78 مليون دولار الآن ، واحدة من الشقق، البنتهاوس بغرفة نوم واحدة وحمامين، معروضة للبيع مرة أخرى.

وفقًا لموقع “TopTenRealEstateDeals” ، فإن جوني ديب، الذي ولد في كنتاكي ونشأ في فلوريدا، يمتلك جزيرة مساحتها 45 فدانًا في جزر الباهاما لفتت انتباهه عندما كان يصور فيلم ” قراصنة الكاريبي”.

يقع بنتهاوس لوس أنجلوس المكون من طابقين في أحد أكثر المباني التاريخية في المدينة ويتميز بسقوف مرتفعة وصالة على مساحة 1780 قدمًا مربعًا، تشمل مسبحًا بمياه مالحة على السطح وصالة للياقة البدنية ومنتجع صحي وسطح للتشمس وحديقة Zen (أحد أنواع حدائق كارسانوسي الحجرية اليابانية) وخدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل