مصراوي يكشف.. رسالة جمال علام لإيهاب جلال بعد تصريحات إقالته – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يونيو 2022 مشاهدة
مصراوي يكشف.. رسالة جمال علام لإيهاب جلال بعد تصريحات إقالته – بوابة مشاهير

[ad_1]


02:37 م


الأحد 12 يونيو 2022

القاهرة – مصراوي:

قال مصدر لمصراوي، إن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، جمال علام، طلب من نائبه، خالد الدرندلي، إيضاح بعض التصريحات حول إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، خلال إحدى مداخلاته التلفزيونية في الساعات الماضية.

وكان علام قد صرح لقناة صدى البلد، أنه كلف محمد بركات، وحازم إمام، أعضاء اتحاد الكرة، بالبدء في البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة منتخب مصر، على الرغم من عدم مرور سوى بضعة أيام على قيادة إيهاب جلال للجهاز الفني للمنتخب، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر أسمه، أن نائب رئيس اتحاد الكرة، خالد الدرندلي، كُلف بعقد جلسة مع إيهاب جلال، لتصحيح حالة سوء الفهم التي حدثت بعد تصريحات رئيس الاتحاد، والتأكيد على استمرارية المدير الفني في منصبه، ونفي إقالته بعد الهزيمة أمام منتخب إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويواجه منتخب الفراعنة، نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية يوم 14 يونيو المقبل، على ملعب سيول، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الكوري الجنوبي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها بدولة قطر.

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل