مهند سمير العقاد أصغر محترف “سوشيال ميديا”

إسلام جمال27 أبريل 20223 مشاهدة
مهند سمير العقاد أصغر محترف “سوشيال ميديا”

يتميز مهند العقاد الذي يدرس بالصف الثالث الثانوي العام في عالم “السوشيال ميديا” حيث يقوم بإدارة حسابات مواقع التواصل الإجتماعي ” الفيس بوك وتويتر وإنستجرام” وغيره، وتميزه في ذلك جعله يحلم بإمتلاك أكبر شركة في التكنولوجيا الحديثة ويعد أصغر محترفا في عالم السوشيال ميديا.

يقول مهند سمير العقاد إنه منذ صغره تميز بموهبة كيفية توثيق الحسابات وزيادة أعداد المشاركين والمتابعين والتسويق، مشيراً إلى انه يقوم بإدارة صفحات مطربين ومشاهير وفنانين، حتى عرفه عدداً من النجوم في الوسط الفني وغيره، وطرح اسمه بقوة حتى لقب بـ “عقاد” السوشيال ميديا.

وأضاف مهند العقاد، أنه منذ صغره أكتشف موهبته في التعامل في مجال السوشيال ميديا والحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وزاد إصراره وحبه للمجال وواصل العمل في هذا المجال حتى وصل إلى التمكن والإحتراف فيه، لافتاً إلى انه بدأ بإنشاء حسابات، ثم توثيق وحماية الحسابات، بالإضافة إلى حل مشكلات الإبتزاز.

وأشار “مهند العقاد”، إلى انه لم يكتفى بتوثيق الحسابات فقط، بل أمتد إلى إمكانية تزويد جميع خدمات السوشيال ميديا مثل زيادة عدد المتابعين “الفولورز” والمشتركين وتكبير الصفحات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل